اخبار

اجتماعي / سموُّ نائبِ أمير جازان يشاركُ عددًا من الأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة وأبناء الشهداء إفطارهم الرمضاني

اجتماعي / سموُّ نائبِ أمير جازان يشاركُ عددًا من الأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة وأبناء الشهداء إفطارهم الرمضاني

الأربعاء 1444/9/14 هـ الموافق 2023/04/05 م واس

جيزان 14 رمضان 1444 هـ الموافق 05 أبريل 2023 م واس
شاركَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان مساء اليوم، عددًا من الأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة وأبناء الشهداء إفطارَهم الرمضاني، الذي نظَّمَته جمعية “غراس” لرعاية الأيتام، وذلك بفندق ماريوت بمدينة جيزان.
وأعربَ سموُّه عن سعادته بمشاركته أبناءَه مأدبةَ الإفطار، مؤكدًا مكانتَهم الغالية وتقديرَهم في أنفس الجميع، مشيرًا إلى أن هذه اللقاءات هي امتداد لحرص القيادة وتوجيهاتها المستمرة لخدمة هذه الفئة الغالية والاستماع لهم، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الأيتام بجازان ناصر بن عبده مريع، عن سعادة الجميع بمشاركة سموِّه أبناءَه الأيتامَ والأشخاص ذوي الإعاقة وأبناء الشهداء إفطارَهم الرمضاني، الذي يتزامن مع جميع الجمعيات الأخرى على مستوى المملكة في نفس التوقيت، لتكون تظاهرة سعودية ليس لها مثيل على مستوى العالم في رعاية الأيتام والاحتفاء بهم، سائلاً الله تعالى أن تكون هذه المبادرة في موازين حسنات سموِّه، وأن يكون عائدها على الأبناء الأيتام برًّا وخيرًا وصلاحًا.
بدورهم، عبَّر الأيتام عن مشاعرهم وفرحتهم تجاه مشاركة سموِّ الأمير محمد بن عبدالعزيز لهم مأدبةَ الإفطار وتبادل الأحاديث الودية معهم،عادِّينَ ذلك تجسيدًا لعناية الدولة باليتيم ورعايته،وتوفير سبل العيش الكريم له.
// انتهى //
22:19ت م
0232
2441403.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *