فنون

مارك رافالو عن مجازر الكيان الصهيوني في قطاع غزة: “القتل يجب أن يتوقف”


01:00 ص


الثلاثاء 05 مارس 2024

كتب مروان الطيب:

يواصل الممثل الأمريكي العالمي مارك رافالو الحديث عن الظلم الواقع علي الشعب الفلسطيني من قبل الكيان الصهيوني الذي يواصل انتهاكاته وقتل المدنيين والأطفال وتشريدهم وسط صمت إعلامي غربي ودعم أمريكي.

ونشر “مارك” مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، أوضح خلاله عدد من الصور المجمعة لعدد من المواطنين الفلسطينيين ومعاناتهم مع مواصلة قصف المستشفيات و النزوح من منازلهم وعدم توافر الماء والكهرباء وحتى الغذاء في تعنت صريح من الكيان الصهيوني وتجويع الشعب الفلسطيني في غزة.

وعلق “مارك”: “لكل الأطفال الأبرياء الذين دُمرت حياتهم في غزة، نحن نقول بقلوب متحدة أوقفوا القتل، في هذه اللحظة طفل من بين كل طفلين في غزة يعاني من المجاعة، انضموا لنا للمطالبة بوقف فوري لإطلاق النار في فلسطين، إنسانيتنا تعتمد علي ذلك الأمر، عالم آخر من الممكن تحقيقه ونتعهد بأن يصبح حقيقة”.

وحاز تعليق “رافالو” علي إعجاب العديد من متابعيه منهم الفنان ظافر العابدين وعلق: “شكرًا علي التحدث ضد الإبادة”، إلى جانب الفنانة إيمان العاصي وقالت: “اوقفوا إطلاق النار حالًا حرروا فلسطين أنقذوا أطفال غزة”.

وكان الممثل الأمريكي مارك رافالو من أوائل نجوم هوليوود الذين خرجوا عن صمتهم ودافعوا عن الشعب الفلسطيني ضد مجازر قوات الاحتلال الإسرائيلي ودائمًا ما يقوم بنشر صور ومقاطع فيديوهات عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وانضم لعدد كبير من أشهر النجوم ووقع عريضة طالبوا خلالها الرئيس الأمريكي جو بايدن بوقف فوري لإطلاق النار في غزة منذ شهر أكتوبر العام الماضي.

ورشح “مارك رافالو” لجائزة الأوسكار هذا العام بفئة “أفضل ممثل في دور مساعد” عن فيلم الكوميديا “Poor Things” ومن المقرر الإعلان عن الفائزين بحفل توزيع الجوائز يوم 10 مارس الجاري بمسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

يذكر أن مارك يشارك بعدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة أبرزها فيلم الأبطال الخارقين “Avengers: Secret Wars” والمقرر عرضه تجاريًا بحلول عام 2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *