رياضة

خاضت المباراة وهي مصابة.. هنا حامد تخسر في تنس الطاولة بـ”بارلمبياد” طوكيو


06:25 ص


الخميس 26 أغسطس 2021

طوكيو (/أ ش أ/)

خسرت اللاعبة المصرية هنا حامد المباراة الأولى لها بدور المجموعات أمام مارينا ليتوفيشنكو بطلة أوكرانيا المصنفة الأولى على العالم بثلاثة أشواط نظيفه، وذلك في منافسات تنس الطاولة بدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

وخاضت هنا حامد المباراة وهي مصابة بشرخ في قدمها بعد أن تعرضت للإصابة خلال رحلة السفر إلى طوكيو، لكنها تحاملت على نفسها وأكملت المباراة، وحرص محمد سكر مدرب المنتخب على توجيه اللاعبة طوال اللقاء.

وأكد حسام الشوبرى المدير الفني لمنتخب تنس الطاولة أن هنا تحاملت على نفسها خلال المباراة بالإضافة إلى أنها كانت تلعب مع الأوكرانية بطلة العالم والمصنفة الأولى عالميا، وأنه لم يكن يعول على الفوز في تلك المباراة، وإنما يعول على تحقيقها الفوز في المباراة القادمة أمام بطلة استراليا والمقرر إقامتها في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

وحرص إيهاب حسنين نائب رئيس اللجنة البارالمبية ومحمد يحيى يوسف عضو المجلس ودكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة ومسئول الوفد الحكومي على متابعة المباراة وتشجيع هنا حامد خلال اللقاء.

وتشارك البعثة المصرية بعدد 49 لاعبا ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *