رياضة

جوارديولا رغم اكتساح مانشستر يونايتد بسداسية: قدمنا تمريرات “قذرة”.. وأرقام هالاند مُخيفة

أشاد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لـ مانشستر سيتي، باللاعبين بعد الفوز بسداسية مقابل ثلاثة أهداف أمام نظيره مانشستر يونايتد، مع انتقاد بعضهم دون ذكر أسماء.

مانشستر سيتي اكتسح نظيره مانشستر يونايتد على ملعب الإتحاد، في مباراة تقاسم فيها هالاند وفودين تسجيل الأهداف، ثلاثية لكلً منهما.

وقال جوارديولا في تصريحات بعد المباراة لشبكة “سكاي” البريطانية:”كنا جيدين جدًا في الشوط الأول، سجلنا أربعة أهداف وكان بإمكاننا تسجيل المزيد. بعد الشوط الأول كان الأمر أكثر صعوبة، لكن في النهاية حققنا فوزًا رائعًا في مباراة رائعة، والجميع كانوا سعداء في الملعب”.

وأشار: “كان من الجيد أننا كنا عدوانيين منذ الدقيقة الأولى، صنعنا الفارق بالسيطرة على برونو فرنانديز وكريستيان إريكسن في الشوط الأول”.

وأردف: “يمكننا الفوز أو الخسارة، لكن هناك العديد من الأشياء التي يمكننا القيام بها بشكل أفضل. لذلك كان على بعض اللاعبين اليوم أن يتحسنوا، لم يكونوا جيدين اليوم”.

وشدد مدرب مانشستر سيتي: “كانت هناك بعض التمريرات التي رأيتها قذرة خلال المباراة، يجب أن نكون أكثر اتساقًا ولا نتراجع مهما كانت النتيجة، نحن ما زلنا غير جيدين، ولم نصل لمرحلة الكمال”.

وأشاد بـ فيل فودين: “رغبته في التسجيل كانت هي الشيء الرئيسي في تألقه، يستحق اللعب في كل مرة للتحسن، إنه لاعب شاب ويستحق كل شيء، أنا سعيد لأجله”.

وعن هالاند، قال بيب: “أرقامه تتحدث عن نفسها، لقد فعل هذا من قبل، نحاول دائمًا مساعدته في بيئتنا لأن طريقته ليست طريقتنا، لكن لدينا إحساس مذهل بأنه دائمًا جائع ولا يشبع، أرقامه مُخيفة بصراحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *