رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة ريال مدريد وريال بيتيس “Real Madrid vs. Real Betis” في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم. يدخل ريال مدريد المباراة بعد هزيمته 1-0 أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس الملك مساء الخميس، حيث يستقبل ريال مدريد منافسه ريال بيتيس “Real Madrid vs. Real Betis” ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس ، من المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق ريال بيتيس على أرضية ستاد بينتو فيامارين، وذلك مساء اليوم الأحد 5 مارس 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة ريال بيتيس وريال مدريد عبر قناة beIN Sports 1 HD بتعليق علي محمد علي، وسيوفر الصخرة نيوز البث قبل ربع ساعة بإذن الله.

يلا شوت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

يلا شوت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، كافح الريال لتحطيم صلابة برشلونة وفشل في تسجيل تسديدة واحدة على المرمى على الرغم من سيطرته على الكرة. كانت هذه أول هزيمة لريال مدريد في سبع مباريات ، بينما لم يفز فريق كارلو أنشيلوتي بأي من آخر مباراتين في جميع المسابقات. وسيواجهون فريق ريال بيتيس الذي فاز بفارق ضئيل في جميع مبارياته الثلاث الأخيرة ضد إلتشي وريال بلد الوليد وألميريا. مباراة ريال مدريد وريال بيتيس يلا شوت.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم ، وفي الوقت نفسه ، يتأخر فريق كارلو أنشيلوتي حاليًا بفارق سبع نقاط عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني ، الذي سيكون لديه فرصة للتقدم بفارق 10 نقاط عندما يستضيف فالنسيا المتعثر بعد ظهر يوم الأحد. مباراة ريال بيتيس وريال مدريد اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم

بطولات مباراة ريال مدريد اليوم ، يقود ريال مدريد المهاجم كريم بنزيمة بتسجيل 11 هدفًا وصنع 2 في 14 بداية. سجل هدفين في فوز ريال مدريد 4-0 على إيتشي في 15 فبراير. كان الفرنسي البالغ من العمر 35 عامًا جزءًا لا يتجزأ من نجاح لوس بلانكوس ، وهو في موسمه الرابع عشر مع النادي. خاض 429 مباراة مع ريال مدريد وأحرز 230 هدفاً. كما ساعد في تعزيز الهجوم لاعب الوسط فيديريكو فالفيردي ، الذي سجل سبعة أهداف وصنع هدفين في 20 بداية. سدد 33 تسديدة منها 17 على المرمى. اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من أوروجواي ، في عامه الخامس مع ريال مدريد. في 127 مباراة ، سجل فالفيردي 12 هدفاً. مباراة ريال مدريد رابط مباشر.

يلا كورة ريال بيتيس وريال مدريد

يلا كورة ريال بيتيس وريال مدريد ، على الرغم من أن ريال بيتيس سيغيب عن المهاجم نبيل فقير ، الذي أصيب بتمزق في الرباط في مباراته الأخيرة ، ولاعب الوسط بول أكوكو ، إلا أنهما سيظلان يتمتعان بالكثير من القوة النارية. سجل المهاجم بورخا إغليسياس 10 أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 19 بداية. كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لاعباً أساسياً مع ريال بيتيس خلال السنوات الأربع الماضية. في 117 مباراة ، سجل إيغليسياس 34 هدفًا. يلا شوت مباراة ريال مدريد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ، التشكيلة المتوقعة لريال بيتيس (4-2-3-1): كلاوديو برافو. يوسف سابالي ، جيرمان بيزيلا ، لويس فيليب ، أبنير فينيسيوس ؛ جيدو رودريغيز ، ويليام كارفالو ؛ لويس هنريكي ، رودري سانشيز ، خوانمي ؛ بورجا إغليسياس. ريال مدريد يلا شوت.

أما التشكيلة المتوقعة لريال مدريد (4-3-3): تيبو كورتوا ؛ داني كارفاخال ، إيدير ميليتاو ، أنطونيو روديجر ، ناتشو فرنانديز ؛ داني سيبايوس ، أوريلين تشواميني ، توني كروس ؛ فيدي فالفيردي ، كريم بنزيمة ، فينيسيوس جونيور. مباراة ريال مدريد مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *