رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو “Athletic Bilbao vs. Real Madrid” في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو اليوم. يترقب عشاق كرة القدم عامة والدوري الاسباني خاصة ، مباراة قوية ، يلتقي فيها فريقي ريال مدريد واتلتيكو بلباو “Athletic Bilbao vs. Real Madrid” وذلك ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو ، من المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق اتلتيكو بلباو على أرضية ملعب سان ماميس ، وذلك مساء اليوم الأحد 22 يناير 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة اتلتيكو بلباو وريال مدريد عبر قناة beIN Sports HD 1 يتعليق عامر الخوذيري، وسيوفر الصخرة نيوز البث قبل ربع ساعة بإذن الله.

يلا شوت مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو اليوم

يلا شوت مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو اليوم، يسعى ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يسافر إلى سان ماميس مساء الأحد لمواجهة أتلتيك بلباو. وخسر لوس بلانكوس 2-1 أمام فياريال في آخر مباراة بالدوري يوم 7 يناير كانون الثاني بينما خسر أتليتيك 3-1 أمام ريال سوسيداد في آخر مبارياته في الدوري يوم 14 يناير كانون الثاني. مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو يلا شوت.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم ، نجح أتليتيك في التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك مساء الأربعاء بفضل فوزه 1-0 على إسبانيول ، حيث سجل أوسكار دي ماركوس الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 27 ، وسيواجه فالنسيا في الجولة القادمة.الفريق الباسكي في حالة مخيبة للآمال في الدوري ، على الرغم من فوزه بواحد فقط من آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، مما جعله يتراجع إلى المركز الثامن. وخسر منتخب الأسود 3-1 أمام منافسه ريال سوسيداد نهاية الأسبوع الماضي ، وكان آخر فوز له في الدوري الإسباني قادمًا على أرضه أمام ريال بلد الوليد في 8 نوفمبر / تشرين الثاني. مباراة اتلتيكو بلباو وريال مدريد اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو بلباو اليوم

بطولات مباراة ريال مدريد اليوم ، يتأخر فريق إرنستو فالفيردي بفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع ، لذا فهم في حالة مزج بين المراكز الأربعة الأولى في هذه المرحلة من الموسم. احتل أتلتيك المركزين 11 و 10 و 8 في المواسم الثلاثة الأخيرة ، لكن الفريق سيتطلع بالتأكيد إلى إنهاء أوروبا هذا الموسم. كان فريق فالفيردي قوياً على أرضه هذا الموسم ، حيث حصل على 17 نقطة من تسع مباريات بالدوري في سان ماميس ، لكنهم سيستقبلون فريق ريال مدريد صاحب ثاني أقوى سجل خارج أرضه ، حيث حصد 21 نقطة من تسع مباريات في رحلاتهم. مباراة ريال مدريد رابط مباشر.

يلا كورة اتلتيكو بلباو وريال مدريد

يلا كورة اتلتيكو بلباو وريال مدريد ، في غضون ذلك ، سيدخل ريال مدريد هذه المباراة بعد فوزه الرائع على فياريال في دور الـ16 من بطولة كأس الملك مساء الخميس. تعافى فريق كارلو أنشيلوتي من تأخره بهدفين لينتصر في وقت متأخر وصنع ربع النهائي مع أتليتكو مدريد ، وكان ذلك الرد المثالي على خسارتهم 3-1 أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني نهاية الأسبوع الماضي. وكانت آخر مباراة لريال مدريد في الدوري هي الخسارة 2-1 على مضيفه فياريال يوم 7 يناير ، ويحتل حاليا المركز الثاني في الجدول بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر ، الذي سيتقدم بفارق ست نقاط بفوزه على خيتافي يوم الأحد. يلا شوت مباراة ريال مدريد.

مشاهدة مباراة اتلتيكو بلباو اليوم

مشاهدة مباراة اتلتيكو بلباو اليوم ، من الصعب أن تنتقد لوس بلانكوس كثيرًا بالنظر إلى أنهم حصلوا على 38 نقطة من 16 مباراة في الدوري هذا الموسم ، لكن لديهم مباراتان صعبتان لإنهاء الشهر ، بعد هذه المباراة بمباراة على أرضهم ضد فريق مثير للإعجاب من ريال سوسيداد. فاز ريال مدريد بالفعل في كل من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري ضد أتلتيك ، بينما لم يخسر أمام فريق الباسك في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ مارس 2015. سيكون هذا اختبارًا كبيرًا آخر للوس بلانكوس ، الذي لم يتمكن من العثور على أفضل مستوى له منذ عودته إلى الملاعب بعد كأس العالم 2022. مباراة ريال مدريد مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *