رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة برشلونة وريال سوسيداد “Barcelona vs. Real Sociedad” في كأس ملك إسبانيا

مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم. يترقب عشاق كرة القدم عامة وكأس ملك إسبانيا خاصة ، مباراة قوية ، يلتقي فيها فريقي برشلونة وريال سوسيداد “Barcelona vs. Real Sociedad” وذلك ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد ، من المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره فريق ريال سوسيداد على أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو، وذلك مساء اليوم الأربعاء 25 يناير 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة عبر قناة SSC1 HD يتعليق حماد العنزي، وسيوفر الصخرة نيوز البث قبل ربع ساعة بإذن الله.

يلا شوت مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

يلا شوت مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم، لم يحصل برشلونة على رعب واحد ، ولا اثنين ، بل ثلاث مرات من قبل انترسيتي- وبشكل أكثر تحديدًا بطلهم الثلاثي أوريول سولدفيلا – في آخر 32 من بطولة كأس الملك ، لكن العمالقة الكاتالونيين لم يواجهوا مثل هذه اللحظات القلبية في الفم. السفر إلى الدرجة الثالثة سبتة. ثنائية روبرت ليفاندوفسكي أكملت ضربات فرانك كيسي ورافينها وأنسو فاتي في أداء من فئة الخمس نجوم من البلوغرانا ، الذين خرجوا للفوز بلقب كأس الملك رقم 32 الذي يمتد رقماً قياسياً وهم يسعون بالتأكيد إلى الطريق الصحيح.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم ، ومع ذلك ، اعترف تشافي بأن أداء فريقه في نهاية الأسبوع ترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، حيث صنع هدف بيدري في الشوط الأول الفارق في الفوز 1-0 في الدوري الإسباني على خيتافي ، لكن هذا النجاح الضيق يبقي بلاوجرانا على بعد ثلاث نقاط من ريال مدريد في. صدارة ترتيب الدوري الاسباني. تحول انتباههم مؤقتًا بعيدًا عن صراع لقب الدوري الأسباني ، وخرج برشلونة للتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك للمرة 11 في 13 موسمًا ، ودخلوا مباراة يوم الأربعاء في الدوري الإسباني بفوزهم بستة مباريات. الجري في جميع البطولات للحماية. انتهت عشر من آخر 11 مباراة لبرشلونة بالفوز – وكان الشوط الأول هو التعادل 1-1 مع إسبانيول ليلة رأس السنة – لكن سوسيداد سيشكل أكبر تهديد لآماله في الفوز بكأس الملك حتى الآن. مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم

بطولات مباراة برشلونة اليوم ، يعرف برشلونة شيئًا أو شيئين عن الفوز بمباريات كرة القدم ، لكن ريال سوسيداد طور موهبة الانتصارات بنفسه ، حيث تفوق على خط البلوجرانا الأخضر بواحد عند وصوله إلى كاتالونيا بهدف تأمين فوزه الثامن على التوالي في جميع المسابقات. سجل فريق إيمانول ألجواسيل في غضون الدقائق الخمس الأولى من مباراة دور الستة عشر لكأس الملك أمام مايوركا عبر روبرت نافارو ، وكان ذلك كافياً لتأهل الأبيض والبلوز إلى ربع النهائي للعام الثاني على التوالي. مباراة برشلونة رابط مباشر.

يلا كورة ريال سوسيداد وبرشلونة

يلا كورة ريال سوسيداد وبرشلونة ، تابع سوسيداد هذا النجاح الضئيل بفوز مريح 2-0 في الدوري الإسباني على رايو فاليكانو يوم السبت ، حيث أحرز كل من ألكسندر سورلوث وأندر بارنيتكسيا تموجًا في الشباك في أول 45 دقيقة لتعزيز مركزهما في المركز الثالث في الجدول – ثلاث نقاط. خلف ريال مدريد وستة على حساب برشلونة بعد أن لعب مباراة أكثر. في حين أن انتصارات سوسيداد جاءت ضد فرق كان من المتوقع أن يهزمها ، لا تأخذ شيئًا بعيدًا عن التفوق الدفاعي الظاهر ، حيث تلقى رجال الغاوسيل هدفًا واحدًا فقط في آخر 630 دقيقة من كرة القدم ويخرجون من أجل تصحيح أخطاء 2021- 22 ، حيث انتهت مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بإذلال 4-0 على يد ريال بيتيس. يلا شوت مباراة برشلونة.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد اليوم

telegram logo

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد اليوم ، ومع ذلك ، كسر برشلونة دفاع سوسيداد الخلفي كما يشاء في 4-1 من الزائرين مرة أخرى في أغسطس – فوزهم السابع على التوالي على الأبيض والبلوز في جميع البطولات – وفشل سوسيداد في الفوز في 16 ضد برشلونة منذ أن سجل أويارزابال في انتصار 1-0 في أبريل 2016. سيرحب تشافي مدرب برشلونة بعودة روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس إلى فريقه وسط تعليق الثنائي في الدوري الإسباني ، لكن أندرياس كريستنسن اضطر للخروج في الشوط الأول في فوز يوم الأحد على خيتافي بسبب عدم ارتياح في أوتار الركبة. مباراة برشلونة مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *