رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة الهلال والاتفاق Al-Hilal vs. Al-Ittfaq في دوري روشن السعودي

مباراة الهلال والاتفاق اليوم. تستمر مواجهات دوري روشن السعودي طليعة اليوم الاول في الاسبوع من الشهر الجاري. حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره نادي الاتفاق “Al-Hilal vs. Al-Ittfaq”، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال والاتفاق ، من المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره فريق الاتفاق على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وذلك مساء اليوم السبت 18 مارس 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، و 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة الاتفاق والهلال عبر قناة Shahid VIP، وسيوفر الصخرة نيوز بث مباراة الهلال والاتفاق قبل ربع ساعة بمشيئة الله.

يلا شوت مباراة الهلال والاتفاق اليوم

يلا شوت مباراة الهلال والاتفاق اليوم، يأمل في مواصلة انتصاراته بعد الفوز الكبير على نادي التعاون، خلال الجولة الماضية من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك من أجل التقدم خطوة لكي يتمكن من المنافسة على اللقب المحلي. مباراة الهلال والاتفاق يلا شوت.

بث مباشر مباراة الهلال اليوم

بث مباشر مباراة الهلال اليوم، يسابق الهلال السعودي الزمن، من أجل الاقتراب من مقدمة الدوري، على الرغم من تراجعه هذا الموسم واحتلاله المركز الرابع برصيد 36 نقطة جمعها من 18 مباراة فقط، ويتبقى له لقائين مؤجلين.مباراة الاتفاق والهلال اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة الهلال ضد الاتفاق اليوم

بطولات مباراة الهلال اليوم ،على الجانب الآخر يرفض لاعبو الاتفاق كونهم في المركز العاشر في دوري روشن برصيد 23 نقطة من 20 مباراة، ويرغبون في تحقيق فوز على الزعيم، يكتسبون به الثقة بعد ذلك، ومن هنا تأتي متعة مباراة الهلال ضد الاتفاق. مباراة الهلال رابط مباشر.

يلا كورة الاتفاق والهلال

يلا كورة الاتفاق والهلال ، من المتوقع أن يخوض مدرب الهلال اللقاء بتشكيل كالتالي: حراسة المرمى: عبد الله المعيوف. خط الدفاع: سعود عبد الحميد – جانج هيون سو – عبد الله البليهي – محمد البريك. خط الوسط: محمد كنو – كويلار – سلمان الفرج. خط الهجوم: ميشيل ديلجادو – إيجالو – كاريلو.يلا شوت مباراة الهلال.

مشاهدة مباراة الاتفاق اليوم

مشاهدة مباراة الاتفاق اليوم ، كما ذكرنا أعلاه القنوات الناقلة لمباراة الفـــريق الأول لكرة القــــدم بنادي الهلال ضد الاتفاق في الدوري، فمن المقرر، أن تنقله قناة Shahid VIP الرياضية، مع أن قنوات SSC تعتبرالناقل الحصري لجميع البطولات المحلية داخل المملكة العربية السعودية بتعليق مشاري القرني وسنقوم بتوفير البث عبر موقعنا بإذن الله .مباراة الهلال مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *