رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة النصر وأبها Al-Naser vs. Abha في دوري روشن السعودي

مباراة النصر وأبها اليوم. تستمر مواجهات دوري روشن السعودي طليعة اليوم الاول في الاسبوع من الشهر الجاري. حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره نادي أبها “Al-Naser vs. Abha”، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر وأبها ، من المقرر أن يواجه فريق النصر نظيره فريق أبها على أرضية ملعب مرسول بارك ، وذلك مساء اليوم السبت 18 مارس 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، و 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة أبها والنصر عبر قناة SSC EXTRA 2 HD ، وسيوفر الصخرة نيوز بث مباراة النصر وأبها قبل ربع ساعة بمشيئة الله.

يلا شوت مباراة النصر وأبها اليوم

يلا شوت مباراة النصر وأبها اليوم، يحتل النصر المركز الثاني في جدول الدوري في الوقت الحالي وكان في حالة رائعة هذا الموسم. تجاوز أصحاب الأرض أبها بفارق 3-1 في نهائي كأس الملك للأبطال في مباراتهم السابقة وسيتطلعون لتحقيق نتيجة مماثلة في نهاية هذا الأسبوع. مباراة النصر وأبها يلا شوت.

بث مباشر مباراة النصر اليوم

بث مباشر مباراة النصر اليوم، يتمتع النصر بسجل مثير للإعجاب مؤخرًا ضد أبها وفاز بخمس من أصل آخر تسع مباريات لعبت بين الفريقين ، مقابل انتصارين لأبها خلال هذه الفترة ، حيث حقق النصر في 17 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين بدون هزيمة. قبل هزيمته المؤذية 1-0 على يد الاتحاد الأسبوع الماضي ، يعتبر النصر حاليًا أكثر الفرق غزارة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم وقد سجل 42 هدفًا مثيرًا للإعجاب في 20 مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم. سجل ثمانية أهداف رائعة في تسع مباريات مع النصر حتى الآن وهو بالفعل ثاني أفضل هداف للنادي هذا الموسم بعد أندرسون تاليسكا. مباراة أبها والنصر اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة النصر ضد أبها اليوم

بطولات مباراة النصر اليوم ، النصر لديه فريق رائع في صفوفه لكن فاجأه الاتحاد الأسبوع الماضي. لقد كان كريستيانو رونالدو شديد البرودة بالنسبة لعمالقة الدوري السعودي للمحترفين وسيحتاج إلى الصعود إلى الصدارة في هذه المباراة. لقد تفوق النصر على أبها تمامًا في مباراتهم السابقة وسيحتاجون إلى العمل الجاد لإثبات قوتهم في هذه المباراة. النصر هو الفريق الأفضل على الورق ويمتلك اليد العليا في هذه اللعبة. مباراة النصر رابط مباشر.

يلا كورة أبها والنصر

يلا كورة أبها والنصر ، من ناحية أخرى ، يحتل أبها حاليًا المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وقد عانى من عدم الاتساق على مدار حملته. الفريق الضيف جعل الفتح يتعادل 2-2 هذا الأسبوع وسيتطلع إلى تحقيق تقدم في هذه المباراة. يلا شوت مباراة النصر.

مشاهدة مباراة أبها اليوم

مشاهدة مباراة أبها اليوم ، كما ذكرنا أعلاه القنوات الناقلة لمباراة الفـــريق الأول لكرة القــــدم بنادي النصر ضد أبها في الدوري، فمن المقرر، أن تنقله قناة SSC EXTRA 2 HD الرياضية، وتعتبر قنوات SSC تعتبرالناقل الحصري لجميع البطولات المحلية داخل المملكة العربية السعودية بتعليق عبد الله الغامدي وسنقوم بتوفير البث عبر موقعنا بإذن الله .مباراة النصر مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *