رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة الاهلي والبنك الاهلي “Al Ahly vs National Bank” في الدوري المصري الممتاز

مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم. الأهلي المنتشي يسعى لتعزيز صدارة الدوري أمام البنك الأهلي مباراة اليوم، عندما يواجه المارد الأحمر نظيره البنك الاهلي “Al Ahly vs National Bank” ، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر البطولة المحلية في مباريات الذهاب.

موعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوي المصري الممتاز

موعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي ، من المقرر أن يواجه فريق الاهلي نظيره فريق البنك الاهلي على أرضية ستاد القاهرة الدولي ، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة البنك الاهلي والاهلي عبر قناة ON Time Sports 2 HD ، وسيوفر الصخرة نيوز البث قبل ربع ساعة بإذن الله.

يلا شوت مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم

يلا شوت مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم، ثلاثية الأهلي جعلته يتربع على عرش جدول الدوري برصيد 34 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسية في البطولة وهو فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، وبفارق 8 نقط عن نادي الزمالك صاحب المركز الرابع. وشهدت مباراة أمس بين الأهلي والزمالك تألق لاعبي الأحمر والذي نجحوا في تحقيق نتيجة كبيرة نسبة إلى حجم وقيمة المباراة والتي تعد الأقوى في البطولة. وسجل للأهلي أهدافه في مرمى الزمالك كلاً من محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف هدفين. مباراة الاهلي والبنك الاهلي يلا شوت.

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم ، ويخوض الفارس الأبيض مرانه الأخير اليوم ثم يعلن الجهاز الفني قائمة المباراة التى تتوجه للمحلة لدخول معسكر مغلق. وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا. الاهلي حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث. مباراة البنك الاهلي والاهلي اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة الاهلي ضد البنك الاهلي اليوم

بطولات مباراة الاهلي اليوم ، واستطاع الأهلي تحقيق الفوز 3 مرات في آخر 5 مواجهات بالدوري، حيث انتصر على الزمالك وإنبي وبيراميدز، وتعادل أمام المصري وسيراميكا كليوباترا. بينما نجح البنك الأهلي في خطف فوز وحيد خلال آخر 5 لقاءات بالدوري، كان على حساب المقاولون العرب، وتعادل مع الداخلية وأسوان والإسماعيلي، وتعرض لهزيمة وحيدة على يد الاتحاد السكندري في الجولة الماضية. مباراة الاهلي رابط مباشر.

يلا كورة البنك الاهلي والاهلي

يلا كورة البنك الاهلي والاهلي ، وسادت حالة من الفرجة بين أرجاء النادي الأهلي عقب فوز الأهلي على الزمالك في مباراتهما الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز بثلاثية نظيفة، وتعيش القلعة الحمراء أجواءً سعيدة هذه الفترة بعد الفوز الكبير على الزمالك في الديربي وتأمين صدارة الدوري، بخلاف التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر على حساب سموحة. يلا شوت مباراة الاهلي.

مشاهدة مباراة البنك الاهلي اليوم

telegram logo

مشاهدة مباراة البنك الاهلي اليوم ، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، المقرر لها مساء اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز. فحكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم هو أحمد الغندور ، وأحمد توفيق طلب هو حكم مساعد أول ، و سمير جمال حكم مساعد ثاني ، اما صبحي العمراوي حكم رابع ، وعلى تقنية الفار سيكون محمد صباحي ومعه هاني خيري. مباراة الاهلي مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *