رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة الارجنتين والمكسيك “Argentina vs Mexico” كأس العالم قطر 2022

مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم. عشاق كرة القدم الساحرة عامة وكأس العالم قطر 2022 خاصة ، أنتم على موعد مع مباراة من العيار الثقيل ، والتي تجمع بين منتخب الارجنتين ونظيره منتخب المكسيك “Argentina vs Mexico“، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الارجنتين والمكسيك في كأس العالم الارجنتين 2022

موعد مباراة الارجنتين والمكسيك ، من المقرر أن يواجه الفريق الأرجنتيني فريق المكسيك على ارضية استاد لوسيل، وذلك مساء اليوم السبت 26 نوفمبر 2022. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة المكسيك والارجنتين عبر قناة beIN Sports HD 2 Max ، بتعليق المبدع حفيظ دراجي.

يلا شوت مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم

يلا شوت مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم، بدأت بطولة كأس العالم قطر 2022 بفوز صادم عندما تغلبت السعودية على الأرجنتين في الجولة الأولى ، لذا فإن معركتها مع المكسيك في استاد لوسيل الأيقوني في الجولة الثانية قد تكون نهائية. مباراة الارجنتين والمكسيك يلا شوت.

بث مباشر مباراة الارجنتين اليوم

بث مباشر مباراة الارجنتين اليوم ، وصلت الأرجنتين إلى البطولة كواحدة من أفضل المرشحين للفوز باللقب ، لكن سرعان ما تحول ذلك إلى كابوس بسبب بدايتها السيئة. ما كان من المفترض أن يكون مباراة سهلة أمام السعودية أصبح خسارة 2-1 التي تعقد كل شيء. يجب أن يلعبوا أفضل ما لديهم لأن الخسارة ستقضي عليهم. مباراة المكسيك والارجنتين اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة الارجنتين ضد المكسيك اليوم

بطولات مباراة الارجنتين اليوم ، سيتعين على الارجنتين التعامل مع غياب لوكاس هيرنانديز. لمس الجانب الأيسر ضد أستراليا ، وأصيب في الرباط الصليبي للركبة اليمنى ويغيب لبقية المسابقة. البقاء على مقاعد البدلاء ، رافائيل فاران يصلح للخدمة. في المقابل ، سيتعين على المكسيك أن تبني فريقها بدون توماس ديلاني الذي أصيب في ركبته اليسرى أمام تونس. مباراة الارجنتين رابط مباشر.

يلا كورة المكسيك والارجنتين

يلا كورة المكسيك والارجنتين ، خاضت المكسيك ما بدا أنه أهم مواجهة لها في المباراة الافتتاحية. كانت بولندا منافسهم ، وحصلوا على التعادل 0-0. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من تحقيق النصر ، إلا أن التعادل لم يكن سيئًا مع الأخذ في الاعتبار أن غييرمو أوتشوا أنقذ ركلة جزاء من روبرت ليفاندوفسكي. إذا حققوا انتصارًا هنا ، فسيكونون في وضع جيد يمكنهم من الذهاب إلى دور الـ16. يلا شوت مباراة الارجنتين.

مشاهدة مباراة المكسيك اليوم

مشاهدة مباراة المكسيك اليوم ، بالنسبة للارجنتين ، لم يعمل خط وسط رودريجو دي بول ولياندرو باريديس وبابو غوميز على الإطلاق. توقع بعض التغييرات هناك. قد تكون فرصة لجويدو رودريغيز لبدء اللعب مع لاعب خط وسط دفاعي ، ويحتاج الفريق إلى مزيد من الإبداع في التعامل مع الكرة ، لذا فإن أليكسيس ماك أليستر له معنى كبير أيضًا. كل من إكزيكيل بالاسيوس وإنزو فرنانديز مرشحان في خط الوسط أيضًا ، في حال سعى ليونيل سكالوني لتغيير الأمور.

أما بالنسبة للمكسيك فمن المتوقع أن يبدأ روجيليو فونيس موري في الهجوم بينما يتطلع فريق التري لتحقيق فوزه الأول في البطولة. يتمتع فونيس موري أيضًا بالقدرة على صنع التاريخ ، حيث يصبح ثاني لاعب يسجل في شباك بلاده التي ولدت في نهائيات كأس العالم مع بلاده التي تبناها. لم يحدث هذا أبدًا حتى هذه البطولة عندما فعل بريل إمبولو ذلك لسويسرا ضد الكاميرون.

بعض التغييرات الكبيرة في التشكيلة الأساسية ، بما في ذلك خط وسط أكثر شبابًا وتنوعًا ، يقود الأرجنتين إلى الفوز. اختيار: الأرجنتين 2 ، المكسيك 0. مباراة الارجنتين مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *