رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة الاتحاد والنصر “Al Ittihad vs Al Nassr” في كأس السوبر السعودي

مباراة الاتحاد والنصر اليوم. يتأهب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، للمشاركة الرسمية الثانية له مع الفريق في الموسم الحالي، في كلاسيكو من العيار الثقيل يجمع بين فريق الاتحاد ونظيره النصر السعودي”Al Ittihad vs Al Nassr” وذلك ضمن منافسات نصف النهائي من كأس السوبر السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر السعودي

موعد مباراة الاتحاد والنصر ، من المقرر أن يواجه فريق الاتحاد نظيره فريق النصر على أرضية استاد الملك فهد الدولي، وذلك مساء اليوم الخميس 26 يناير 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة النصر والاتحاد عبر قناة SSC Sports HD ، بتعليق عبد الله الغامدي وسيوفر الصخرة نيوز البث قبل ربع ساعة بإذن الله.

يلا شوت مباراة الاتحاد والنصر اليوم

يلا شوت مباراة الاتحاد والنصر اليوم، ستقام مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي للمرة الأولى بمشاركة أربع مجموعات هي: الهلال والفيحاء والاتحاد والنصر. تقام مباريات البطولة بشكل جديد بنظام التجميع في الرياض وستبدأ بدور نصف نهائي حيث التقى الاتحاد ضد النصر والهلال مقابل الفيحاء في القرعة. على أن يلتقي الفائزان من هذه الجولة في المباراة النهائية الأحد المقبل 29 يناير. ويشارك في البطولة البطل والحاصل على ميدالية كأس خادم الحرمين الشريفين ، وكذلك بطل الدوري السعودي روشن والحاصل على ميدالية.الاتحاد ينافس على كأس السوبر السعودي ويبقى على المسار الصحيح في مسابقة روشن برصيد 31 نقطة في المركز الثالث بعد الانتهاء من الجولة 14 من نفس المسابقة. مباراة الاتحاد والنصر يلا شوت.

بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم

بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم ، يتمتع الاتحاد بإمكانيات وأرباح كبيرة من اللاعبين المتميزين المحليين والأجانب في جميع الاتجاهات ، فضلاً عن الاستقرار الفني والإداري الذي يسمح له بتجاوز الحاجز والفوز بالبطولة لأول مرة. وخاض الاتحاد مباراتين في نهائي كأس السوبر السعودي ، حيث خسر أمام الفاتح في النسخة الأولى 2013 بنتيجة 2-3 على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالمكرمة. وللمرة الثانية خسر اللقب على يد الهلال في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي 2018 بنتيجة 2: 1 على ملعب لوفتوس رود بلندن. هذه هي المرة الثالثة التي يشارك فيها الاتحاد في كأس السوبر السعودي ويتطلعون للفوز بنصف النهائي على أمل الفوز باللقب الأول في تاريخهم. كما احتل المركز الثاني في هذه الكأس مرتين ، في 2013 و 2018. مباراة النصر والاتحاد اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم

بطولات مباراة الاتحاد اليوم ، بينما يدخل النصر هذه المباراة بتوجيه من مدربه الفرنسي رودي جارسيا ويجلس على عرش دوري الروشن السعودي برصيد 33 نقطة والفريق لديه كل المقومات للفوز في كل النواحي والسؤال بفضل كوكبة و ترسانة من النجوم العالميين بقيادة النجم كريستيانو رونالدو وتاليسكي وبقية النجوم ، وهو مؤهل للوصول إلى هدف جماهيره في الوقت المحدد. منذ أن حقق سابقاً هذه البطولة (السوبر) مرتين ، في 2019 و 2020 ، بعد فوزه على التعاون بركلات الترجيح 5-4 والهلال 3-0 ، وكان وصيفاً مرتين في 2014 و 2015 بعد خسارته أمام الشباب. بركلات الترجيح. ركلات 4: 3. وخسر أمام الهلال 1: 0 في لندن بهدف من إدواردو واليوم يسعى لتجاوز الاتحاد لتحقيق اللقب الثالث. مباراة الاتحاد رابط مباشر.

يلا كورة النصر والاتحاد

يلا كورة النصر والاتحاد، يتنافس الفريقان في الرياض على مكان في نهائي كأس السوبر السعودي. ومن المقرر أن يخوض رونالدو الظهور التنافسي الثاني له مع النصر يوم الخميس. يمتد عقده مع النادي حتى يونيو 2025 ، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب البرتغالي على راتب إجمالي قدره 231 مليون دولار سنويًا ، بما في ذلك الاتفاقيات التجارية. تقدم المنافسة لأسطورة مانشستر يونايتد وريال مدريد فرصته الأولى لرفع الألقاب في المملكة العربية السعودية بعد انتقاله المربح إلى الشرق الأوسط في نهاية ديسمبر. يلا شوت مباراة الاتحاد.

مشاهدة مباراة النصر اليوم

telegram logo

مشاهدة مباراة النصر اليوم ، تم توسيع كأس السوبر السعودي من فريقين إلى أربعة فرق العام الماضي ، شملت الفائزين والوصيفين في دوري المحترفين وكأس الملك على التوالي. وفاز النصر بكأس السوبر عامي 2019 و 2020 ، فيما أخفق منافسهم في نصف النهائي يوم الخميس في نهائيين. يمكن أن تشجع هذه الأرقام القياسية رونالدو لأنه يستهدف لقبه الأول لناديه الجديد ، وإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول المباراة التالية في سعي اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا للحصول على شرف آخر. مباراة الاتحاد مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *