رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة الاتحاد والفتح Al-Ittihad vs Al-fateh في دوري روشن السعودي

مباراة الاتحاد والفتح اليوم. تستمر مواجهات دوري روشن السعودي طليعة اليوم الاول في الاسبوع من الشهر الجاري. حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره نادي الفتح “Al-Ittihad vs Al-fath”، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد والفتح ، من المقرر أن يواجه فريق الاتحاد نظيره فريق الفتح على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، وذلك مساء اليوم السبت 18 مارس 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة الفتح والاتحاد عبر قناة SSC Sports HD ، وسيوفر الصخرة نيوز بث مباراة الاتحاد والفتح قبل ربع ساعة بمشيئة الله.

يلا شوت مباراة الاتحاد والفتح اليوم

يلا شوت مباراة الاتحاد والفتح اليوم، الاتحاد، يأمل في مواصلة انتصاراته بعد الفوز الغالي على نادي النصر، خلال الجولة الماضية من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك من أجل التقدم الاحتفاظ بصدارة جدول الترتيب و المنافسة على اللقب المحلي. مباراة الاتحاد والفتح يلا شوت.

بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم

بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم، الاتحاد يعتلي صدارة الترتيب العام لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الثاني، حيث لعب النمور 20 مباراة فازوا في 14 وخسروا في واحدة فقط، وتعادلوا في 5 مباريات. مباراة الفتح والاتحاد اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة الاتحاد ضد الفتح اليوم

بطولات مباراة الاتحاد اليوم ، أما نادي الفتح فيأتي في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 32 نقطة، بعد أن لعبوا 20 مباراة فازوا في 10 مواجهات وتعادلوا في مواجهتين، وخسروا في ثماني مواجهات. مباراة الاتحاد رابط مباشر.

يلا كورة الفتح والاتحاد

يلا كورة الفتح والاتحاد ، من المتوقع أن يخوض مدرب الاتحاد اللقاء بتشكيل كالتالي: في حراسة المرمى مارسيلو جروهي. أما في خط الدفاع: مدالله العليان، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي. وعن خط الوسط الإرتكاز: كورنادو، برونو هنريكي. و في خط الوسط المهاجم: هليدر كوستا، كمارا، عبدالرحمن العبود. وأخيرا في الهجوم: عبد الرزاق حمد الله. يلا شوت مباراة الاتحاد.

مشاهدة مباراة الفتح اليوم

مشاهدة مباراة الفتح اليوم ، كما ذكرنا أعلاه القنوات الناقلة لمباراة الفـــريق الأول لكرة القــــدم بنادي الهلال ضد الفتح في الدوري، فمن المقرر، أن تنقله قناة ssc الرياضية، الناقل الحصري لجـــميع البطولات المحلية داخل المملكة العربية السعودية بتعليق جعفر الصليح وسنقوم بتوفير البث عبر موقعنا بإذن الله .مباراة الاتحاد مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *