اخبار

عام / سمو أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين

الرياض 01 شوال 1444 هـ الموافق 21 أبريل 2023 م واس
وأدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مع جموع المصلين صلاة عيد الفطر المبارك في جامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.
وأمَّ المصلين عضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للقضاء الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ الذي استهل بالحمد لله والثناء عليه ثم الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، داعياً إلى تقوى الله والعمل بالمعروف، مشيراً إلى نعم الله على عباده والأثر في يوم العيد وفرحة المسلمين به.
ونوه بنعمة الأمن والاستقرار التي تعيشها بلادنا, سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ هذا الوطن قيادة وشعباً ويديم علينا وعلى سائر بلاد المسلمين.
وأدى الصلاة مع سموه سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ.
كما أدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الأمير متعب بن ثنيان بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز, وصاحب السمو الأمير تركي بن محمد بن عبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن بندر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز , وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة, وعدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين.
// انتهى //
07:50ت م
0033

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *