اخبار

ماهي أسعار تذاكر حفل علي الحجار بالإسكندرية؟


  • 1/2



  • 2/2

يستعد النجم علي الحجار لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا، وذلك يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل، في مكتبة الإسكندرية، وقسمت أسعار تذاكر الحفل على ثلاث فئات، الفئة الأولى تبلغ قيمتها 280  جنيهًا، والثانية بـ 330 جنيهًا، والفئة الثالثة يبلغ سعرها 380 جنيهًا.

 

موعد حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

وفي سياق آخر، يحيي الفنان على الحجار، حفلًا غنائيًا ضخمًا،وذلك في ساقية الصاوي بالزمالك، يوم السبت 29 يوليو الجاري ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة، وسوف يقام الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتبلغ أسعار تذاكره 150 جنيهًا.

ما الأغاني التي سيقدمها علي الحجار في حفلاته المقبلة؟ 

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار خلال حفلاته المقبلة سواء في ساقية الصاوي أو مهرجان الصيف الدولي بالإسكندرية، العديد من أغانيه المفضلة لدى جمهوره منها متمنعوش الصادقين،  الزين والزينة، يا طالع الشجرة، انتي طلعتيلي منين، أبو الأحلام، يا موجة يا زرقا، الليلة ليكي، روحي فيكي، العروسة، ندهني الحنين، تيجيش نعيش، داري العيون، ريشة، زي الهوى، في قلب الليل، مسألة مبدأ، جزيرة غمام، عارفة، في هويد الليل، الليل وآخره، غوايش، متصدقيش.

من هم صناع أغنية “وحدي”؟ 

وفي سياق آخر، طرح علي الحجار مؤخرًا أغنية “وحدي”، التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات محمد العسيري، ألحان الراحل أحمد الحجار، وتوزيع وليد مصطفى، وتقول كلمات الأغنية: “وحدي والليل وحداني، فارد طوله بيتحداني، مش مآمني ولا مطمني،الليل مش عارف يفهمني مع إنه بينعس على يدي،وحدي وحدي،في ليل ضايع أنا مرايته بشوف وشي في قمرايته، غريب عني ميشبهنيش، حزين سارح مبيغنيش، بلاد الناس دهب ونحاس، تضيق بيا ماتقبلنيش وما يساعنيش سوا عينيكي أموت فيها وأعيش وحدي، وحدي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *