رياضة

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا لمدة 12 يوما


07:47 م


الأحد 01 مايو 2022

كتب عبدالحكيم طه:

استقر الجهاز الفني للأهلي على خارطة الاستعداد لمواجهتي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يومي السبت 7 و14 مايو الجاري.

وعلم مراسل يلا كورة أن الخطيب ناقش اليوم في اجتماع لجنة التخطيط الذي عقد بحضور حسام غالي منسق اللجنة تقرير الجهاز الفني حول مطالبة لتلك المباراة .

وذكر الموقع الرسمي للاهلي أن الخطيب استقر بعد التشاور مع الجهاز الفني على دخول الفريق في معسكر مغلق بدءاً من بعد غد الثلاثاء لحين انتهاء المباراتين، وأن يقوم الجهاز الفني باستثمار هذا المعسكر وتنفيذ البرامج البدنية والفنية التي يراها مناسبة من وجهة نظره.

وقال مصدر إن الفريق سيدخل في معسكر مغلق بدءاً من يوم الثلاثاء ولمدة 12 يوماً حتى العودة من الجزائر يوم الأحد بعد المقبل.

وأضاف أن لجنة التخطيط وافقت على السفر للجزائر بطائرة خاصة، على أن يقوم محمود الخطيب رئيس النادي بعرض الأمر على مجلس الإدارة.

وأوضح أن محمود الخطيب سيترأس بعثة الفريق الأحمر إلى الجزائر، ويرافقه حسام غالي ما لم تحدث أي ظروف أخرى خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الأهلي تعادل مع سيراميكا كليوباترا (11) أمس السبت ببطولة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على ستاد المقاولون العرب، ليظل المارد الأحمر بلا أي فوز في آخر ثلاث جولات بالمسابقة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *