اخبار الإمارات

حسومات مغريةعلى أسعار الصقور في معرض الصيد والفروسية

أبوظبي في 5 سبتمبر / وام / يقدم عدد من العاملين في مجال تجارة الصقور المكاثرة في الأسر المشاركين في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية حسومات مغرية على أسعار الصقور لزوار المعرض حرصاً على إحياء التراث الإماراتي المرتبط بالصيد بالصقور وتشجيع مختلف الصقارين على شراء الصقور بالتزامن مع قرب انطلاق موسم الصيد.

وأكدت شركة “KH Falcon” التي تشارك في فعاليات المعرض للمرة الأولى أنها تقدم خصومات تصل إلى 70 ‎%‎ من الأسعار الأساسية التي تباع بها الصقور خارج فعاليات المعرض.

وقال حمدان سعيد القايدي مسؤول الاعلام والتسويق في الشركة : نشارك في الدورة الحالية للمعرض بعشرات الصقور التي يعود أصلها إلى مزرعة “UK falcon” البريطانية التي تعد من أفضل 3 مزارع لإكثار الصقور عالمياً ونقوم ببيع الصقور من نوعي “جير بيور” و”قرموشة” بمبلغ 10 آلاف درهم للصقر.

وأضاف نسعى في شركتنا إلى توفير كافة ما قد يحتاجه الصقار لذا نوفر للصقارين الأدوات والمعدات والأعلاف كما نوفر عيادة للصقور تقدم الخدمة الطبية البيطرية التي يحتاجها الصقار، بالإضافة إلى خدمة “مقيظ الطير” التي نستضيف فيها الصقور في الفترات التي تحتاج فيها الصقور إلى رعاية خاصة، ومن جانب آخر ندعم المسابقات التي ينظمها هواة الصقور.

وتابع ان الشركة تدعم المسابقات التي ينظمها هواة الصقور ، كما تسعى لاستقطاب المزيد من الصقارين ولتحقيق ذلك يتم التركيزعلى تصوير جماليات الطيور ونشر الصور عبر حسابات الشركة المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل “سناب شات” و”انستغرام”، و توثيق الإنجازات التي تحققها الطيور التي باعتها الشركة في السابق نظراً لأن ذلك يزيد من ثقة العملاء ويستقطب عملاء جدد.

عماد العلي/ ريم الهاجري

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *