اخبار

بفرمان أوسوريو.. الزمالك يقترب من صفقة ذهبية


  • 1/2



  • 2/2

اوسوريو

 

يسعى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتجهيز القائمة التي ستشارك في البطولة العربية للأندية المزمع إقامتها بنهاية الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية.

الزمالك يقترب من خطف محمود حمادة

وعلم الفجر الرياضي من مصادره أن إدارة نادي الزمالك تكثف مفاوضاتها مؤخرًا من أجل الحصول على توقيع اللاعب محمود حماده متوسط ميدان المنتخب الوطني.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن اوسوريو قد طالب بضرورة ضم لاعب وسط لتدعيم القائمة قبل المشاركة في البطولة العربية.

مباريات الزمالك في البطولة العربية

يبدأ نادي الزمالك مبارياته في البطولة العربية يوم 28 يوليو ضد نادي الاتحاد المنستيري التونسي في السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

أما الجولة الثانية يلعب فيها المارد الأبيض ضد الشباب السعودي يوم 31 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد في السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويختتم رفقاء أحمد فتوح مبارياتهم في البطولة بمواجهة النصر السعودي على ملعب مدينة الملك فهد يوم 3 أغسطس في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *