اخبار المغرب

“تذاكر الديربي” تساوي بين الرجاء والوداد

صورة: و.م.ع

هسبورت آمال لكعيداالأحد 2 أبريل 2023 18:19

علمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن الاجتماع الأمني والتنظيمي، الذي يسبق مباراة الديربي بين الرجاء والوداد الرياضيين، أفضى إلى اتفاق مشترك بطرح 36.900 تذكرة بالتساوي بين الفريقين، رغم استمرار إغلاق “المنطقة 6” من المدرجات الخاصة بجماهير “الفريق الأحمر”.

وحسب المصادر نفسها فقد تم الاتفاق على طبع 2200 تذكرة لجماهير الرجاء الرياضي وطرحها للبيع، إضافة إلى 16.500 مقعد محجوز لأصحاب بطائق الاشتراك، بينما ستُطبع 18.200 تذكرة لفائدة جماهير الوداد الرياضي، تتضمن 6000 تذكرة مخصصة لـ”الزون 6″، رغم استمرار إغلاقها.

المصادر ذاتها أوضحت أنه تم الاتفاق على تولي الجهات الأمنية تدبير توزيع عدد تذاكر “المنطقة 6” المغلقة على باقي المناطق المخصصة لجماهير “الفريق الأحمر”، التزاما باتفاق سابق بين الرؤساء القدامى للرجاء والوداد بجعل تذاكر مباريات الديربي متساوية بين الطرفين.

وحدد عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، أثمان تذاكر “مباراة الديربي” في 100 درهم للمدرجات المكشوفة، و200 درهم للمنصة المغطاة.

وحسب مصادر “هسبورت” فإن الاجتماع الأمني والتنظيمي الذي عُقد السبت، بحضور كل الفعاليات الأمنية والسلطات المحلية وممثلي الفريقين، عرف مطالبة سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، بإجراء المباراة بدون جمهور، احتجاجا منه على أثمان التذاكر.

الديربي الرجاء الرياضي الوداد الرياضي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *