اخبار المغرب

التحريات تفك خيوط جريمة قتل بزاكورة

صورة: أرشيف

هسبريس من زاكورةالأحد 24 شتنبر 2023 23:10

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية بزاكورة من إيقاف شخص في عقده الثالث، ينحدر من أحد الدواوير بضواحي زاكورة، باعتباره المشتبه به الرئيسي في جريمة إزهاق روح شخص ينحدر من المنطقة نفسها.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية زاكورة قد تفاعلت مع إخبارية تشير إلى وجود جثة شخص بخلاء مجاور لمنطقة تسمى النبش تابعة لجماعة زاكورة على بعد حوالي خمسة كيلومترات.

وكشف مصدر أمني مطلع أن عناصر الشرطة القضائية انتقلت رفقة مختلف المكونات الأمنية إلى المكان المحدد، وقامت بمعاينة الجثة، بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بورزازات المشرفة على البحث، فتبين لها أن الجثة تحمل جروحا غائرة في الرأس قد تكون السبب في الوفاة، مضيفا “يبدو أنه لم يكتشف أمر الجثة إلا بعد يومين من اختفاء الضحية”.

وأشار المصدر ذاته، في تصريح لهسبريس، إلى أن التحريات التي بوشرت في القضية مكنت من فك خيوط هذه الجريمة في ظرف وجيز، حيث قادت التحريات فرق البحث إلى إيقاف المشتبه به في الدوار الذي ينتمي إليه، حيث شوهد رفقة الضحية ليلة قبل ارتكاب فعله الجرمي .

وبعد انتهاء الأبحاث تم تقديم المشتبه به أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات، الذي قرر إحالته على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها. وقد تم إيداعه السجن المحلي بورزازات تمهيدا لمحاكمته، بينما كشف مصدر مطلع أن الضحية والمشتبه به كانت تربطهما علاقة عمل.

الأمن جريمة قتل زاكورة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *