اخبار الكويت

أحمد سعد لجمهوره في «أرينا 360مول»: «إيه اليوم الحلو ده»

بإطلالة الفنان المصري أحمد سعد، انطلقت قبل قليل، خامس حفلات مهرجان «فبراير الكويت 24» فوق خشبة مسرح «آرينا 360 مول»، والتي تأتي من تنظيم شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، وسط حضور جماهيري كبير.




مساعد الزامل وفالح المطيري يكرمان المايسترو راشد النويشير

سعد افتتح فقرته الغنائية بأغنية «الملوك» ليخاطبهم بعدها بالقول: «جمهور الكويت العظيم الذي بحبه من كل قلبي، أول ما انزل أغنية دايماً تكون ترند بالأول بالكويت، وكل عيد حب وانتو بخير» ثم أتبعها بأخرى حملت عنوان «ايه اليوم الحلو ده» التي أشعلت الصالة تصفيقاً وغناءاً من الجماهير، ليتبعها مباشرة بأغنية «وسّع وسّع» التي لم تقل لهيباً عن سابقتها.

وكان سعد قد التقى وسائل الاعلام قبل انطلاق فقرته الغنائية، بحضور أحمد سالم الهندي، حيث عبّرعن سعادته بتجدد لقاء جمهوره الكويتي، بالقول: «أشعر أن نجاحي اكتمل تماماً بعد أن حظيت بفرصة المشاركة في مهرجان (فبراير الكويت) الذي كنت أنظر إليه في السنوات الماضية كواحد من الجمهور. إذ كان احد أحلام حياتي ان اكون موجوداً في واحد من اهم واكبر المهرجانات الغنائية على مرّ العصور، وضمن نجومه الكبار الذين سبق ووقفوا فوق خشبة مسرحه».

وحول إحيائه الحفل في عيد الحب، قال: «أنا لست (single) نهائياً، وهذا المصطلح عادة ما يُطلق على الأحباء، أما أنا شخص مليء بحب الناس، وأكثر إنسان اليوم لديه حب، ويمكن مشاهدة ذلك من خلال جمهوري المتواجد في قاعة (آرينا 360 مول)، ويكفيني فوق ذلك كله حب والدتي لي ورضاها عني، أما الجزء الصغير وهو الارتباط فلا اعتبره كل أنواع الحب».

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *