اخبار

ساحات انتظار وبارتشينات جديدة بين شارع فيصل وكوبرى الشيشينى.. اعرف التفاصيل

تواصل محافظة الجيزة أعمال تطوير محور المريوطية بدءاً من قطاع كوبري فيصل وحتى كوبري الشيشيني بطول 650م، وذلك ضمن مشروع المرحلة الثانية والأخيرة من تغطية وتأهيل وتطوير ترعة المريوطية. 

 

وتتضمن أعمال التطوير بذلك المسار، إنشاء ساحات انتظار للسيارات، إلى جانب 18 بارتيشن لمطاعم ومحال تجارية بمساحات مختلفة، ودورات مياه، وغرف إدارة للموقع بالكامل.

 

يُذكر أن مسار الترعة بالمنطقة المحصورة بين شارعى الهرم وفيصل شهد بعد تغطيته بالكامل، إنشاء مجمع مواقف حضارى يضم موقف سرفيس بمساحة 5100م2 يسع 250 ميكروباص إلى جانب (مبنى إدارى، غرفة كاميرات، 2 غرفة تحكم، مسجد، كافيتيريا، دورة مياه مقسمة رجال وسيدات، محل حضاري)، وساحة انتظار للسيارات الملاكى بمساحة 2530م2 سعة 45 سيارة تشمل (2 غرفة تحكم وكاميرات، دورة مياه مقسمة رجال وسيدات)، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية على مساحة 1760م2 تشمل (8 محال حضارية، نظام مراقبة، دورة مياه مقسمة رجال وسيدات).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *