اخبار المغرب

أولمبيك آسفي يبحث ضم بلمعاشي وسوكحان

صورة: أرشيف

هسبورت حمزة اشتيويالجمعة 7 يوليوز 2023 01:15

دخل المكتب المسير لنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم في مفاوضات متقدمة مع زكرياء بلمعاشي، بعد نهاية العقد الذي كان يجمعه بنادي اتحاد طنجة، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن الفريق “العبدي”، برئاسة محمد الحيداوي، فتح باب المفاوضات مع المهاجم زكرياء بلمعاشي بعد أن اقتنع الطاقم التقني للفريق بإمكانيته.

وأوضحت المصادر نفسها أن المفاوضات بين بلمعاشي والفريق المسفيوي بلغت مراحل متقدمة، كما أن اللاعب تلقى عرضين آخرين من الدوري الاحترافي الأول، بعد تألقه الموسم الماضي بقميص اتحاد طنجة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن “القرش المسفيوي” يُفاوض كذلك اللاعب أسامة سوكحان للتعاقد معه في “المركاتو” الصيفي الحالي، وذلك بطلب من المدرب الجديد للفريق عمر نجحي.

وكما أشارت “هسبورت” في مواد سابقة، فإن أولمبيك آسفي تواصل مع المهاجم رضا الهجهوج لضمه هذا الصيف، غير أن التفاصيل المالية لم يتم الاتفاق عليها بين الطرفين حتى الآن.

يُشار إلى أولمبيك آسفي توصل إلى اتفاق نهائي مع عمر نجحي لقيادة الفريق بداية من الموسم الكروي القادم، خلفا للمصري طارق مصطفى.

أولمبيك آسفي زكرياء بلمعاشي محمد الحيداوي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *