اخبار الكويت

مبنى «البلدي» يتزيّن للأعياد الوطنية.. بأكبر شاشة عرض في الكويت

تتسارع الخطى لإحياء احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية بمختلف الأنشطة والفعاليات، وبرز من بين تلك الخطوات تركيب أكبر شاشة عرض في الكويت على مبنى المجلس البلدي القديم المطل على تقاطع قصر نايف (مبنى محافظة العاصمة) بمساحة إجمالية للشاشة 1200 مترمربع.

وذكرت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت اليوم الخميس أن إدارة الإنشاءات في قطاع المشاريع انتهت من إنجاز أعمال الزينة للمباني الرئيسية للبلدية بما فيها تركيب تلك الشاشة الخارجية على مبنى المجلس البلدي القديم مقاس (80 مترا × 15 مترا) مع إمكانية عرض أي بث مباشر من الهاتف الذكي أو القنوات الأرضية أو الفضائية.

وأفاد مدير عقد العاصمة والجهراء بقطاع المشاريع عبدالوهاب المسلم بأنه تم الانتهاء من كل أعمال الزينة والإضاءة للمباني الرئيسية وتركيب الشاشة الخارجية بنظام (net screen) لتشغيل أي فيديو أو صور أو كتابة إضافة لقابلية التحكم بتقسيمها لأكثر من شاشة مع إمكانية بث قناتين أو ثلاث في الوقت نفسه.

وأضاف أنه تمت مراعاة أن تكون الشاشة شفافة اللون حتى لا تؤثر علي الشكل الخارجي للمبنى في إطار تزيين المباني الرئيسية بإضاءات علم الدولة واستخدامها للعروض المرئية على جسم المبنى.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *