اخبار المغرب

المنتخب المغربي يستعد لكوت ديفوار وليبيريا

أجرى المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، الاثنين، حصته التدريبية الأولى استعدادا للمواجهة الودية المقبلة التي ستجمعه بمنتخب كوت ديفوار بأبيدجان، قبل أن يُلاقي منتخب ليبيريا بأكادير، لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

وجرت الحصة التدريبية في أجواء إيجابية بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، حيث يسعى الناخب الوطني وليد الركراكي إلى تحقيق الانسجام بين جميع اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم، استعدادا للاستحقاقات الكروية المقبلة.

وعلى ضوء هذا التجمع الإعدادي، قال الواعد أسامة العزوزي: “سعيد بالمناداة علي لحمل قميص النخبة الوطنية، خصوصا المنتخب الوطني الأول، منذ أن كنت صغيرا وأنا أحلم باللعب لمنتخب بلادي المغرب”.

وأضاف متوسط ميدان بولونيا الإيطالي: “أنا فخور بالوجود في هذا المعسكر الإعدادي، نريد الفوز في المباراتين المقبلتين أمام الكوت ديفوار وليبيريا، سنقدم أفضل ما لدينا ونرى النتيجة إن شاء الله”.

من جهته، قال المهاجم أيوب الكعبي: “سنستعد بالشكل الكافي لهاتين المباراتين، المباراة الأول سيكون بالأدغال الإفريقية، نشتغل عليها بشكل إيجابي، لإسعاد الجمهور المغربي الذي ينتظر منا الشيء الكثير”.

واختتم: “نطالب الجمهور بأن يواصل مساندته لنا في السراء والضراء لتحقيق المبتغى”.

ووجه الناخب الوطني الدعوة إلى 26 لاعبا، للمشاركة في المباراتين اللتين سيخوضهما “أسود الأطلس” أمام الكوت ديفوار بأبيدجان وليبيريا بمدينة أكادير.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم سيلاقي منتخب الكوت ديفوار وديا في الـ14 من أكتوبر الجاري، على أن يُواجه نظيره الليبيري في لقاء مؤجل عن التصفيات في الـ17 من الشهر نفسه.

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *