اخبار الإمارات

بلدية مدينة العين تنظم فعاليات متنوعة خلال شهر رمضان

العين في 24 مارس/ وام/ أنهت بلدية مدينة العين استعداداتها لتنظيم مجموعة من الفعاليات و الأنشطة التي تتناسب و شهر رمضان المبارك، سعياً لتعزيز المشاركة المجتمعية عبر إحياء ليالي الشهر الفضيل بالأنشطة الدينية و الثقافية و الرياضية ، بما يضمن رفع رضا الجمهور و تلبية احتياجات المجتمع .

وتتوزع الفعاليات الرمضانية التي تنظمها البلدية خلال أيام الشهر الفضيل على مستوى المدينة في الملاعب و الحدائق و المرافق العامة بالتنسيق مع الجهات الحكومية و الخاصة بما يعزز الشراكة الاستراتيجية مع الشركاء في القطاعين الحكومي و الخاص.

و قال سعيد عبدالله الجابري رئيس قسم تطوير المرافق و الفعاليات المجتمعية، تتضمن الفعاليات الرمضانية 23 نشاطأً متنوعاً من خلال تحديد الفعاليات المجتمعية التي تشمل إقامة سوق الأسر المنتجة و إفطار صائم و توزيع المير الرمضاني إلى جانب مجموعة من المسابقات الثقافية و الترفيهية طوال شهر رمضان .

و أضاف ستشهد أيام الشهر الفضيل عددا من البطولات الرياضية التنافسية في ملاعب البلدية مثل كرة القدم و كرة الطائرة و الكركيت و بطولة البادل ، ومجموعة من الفعاليات الرياضية و الصحية في تحدي الوزن و المسابقات التثقيفية في الصحة العامة .

و حرصت البلدية على صيانة جميع المرافق العامة التي ستقام بها الفعاليات لاستخدامها بالشكل الأمثل ،كما تتيح البلدية التسجيل في هذه الفعاليات بشكل مجاني لجميع الجمهور و من مختلف الفئات رغبة في الاستفادة من الأوقات في الشهر الفضيل إلى جانب الفوائد الصحية و الثقافية لما يتميز به شهر رمضان من أجواء اجتماعية .

دينا عمر/ محمد العامري

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *