اخبار المغرب

العصبة تتجه لتأجيل منافسات البطولة الاحترافية لخوض مباريات كأس العرش اليوم 24

تتجه العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، لتأجيل الجولة 28 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، لفتح المجال لخوض مباريات ربع نهائي كأس العرش، واللقاء المؤجل عن دور 16 بين نهضة بركان والجيش الملكي، ومواجهة ثمن النهائي بين المنتصر بينهما ونهضة الزمامرة.

وسيواجه الجيش الملكي نظيره نهضة بركان، بعد غد الخميس، الثاني من ماي المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب دور 16 من منافسات كأس العرش، حيث من المنتظر أن تبرمج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مباريات ربع نهائي المسابقة المذكورة نهاية الأسبوع الجاري.

ويشتد الصراع بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي، على لقب البطولة الاحترافية في قسمها الأول، قبل ثلاث جولات من إسدال الستار، حيث يتصدر الفريق العسكري الترتيب برصيد 64 نقطة، فيما يتواجد رفاق المهدي موهوب في الوصافة بما مجموعه 60 نقطة، مع مباراة ناقصة أمام نهضة بركان لحساب الجولة 27.

وفي أسفل الترتيب، لا يزال سبعة فرق تتنافس على ضمان البقاء ضمن فرق قسم الصفوة حسابيا، ويتعلق الأمر بكل من المغرب الفاسي، حسنية أكادير، اتحاد طنجة، الشباب الرياضي السالمي، شباب المحمدية، مولودية وجدة، ويوسفية برشيد حيث من المنتظر أن يضمن كلا من النسور، والغزالة السوسية، وبنسبة أقل فارس البوغاز البقاء، في حالة انتصارهم في الجولة 28، أي قبل جولتين من النهاية.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *