اخبار المغرب

الجيش الملكي يواجه فيوتشر المصري وعينيه على التأهل اليوم 24

يواجه الجيش الملكي نظيره فيوتشر المصري، اليوم الأحد، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة ليلا، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الجيش الملكي إلى مواصلة مشواره الجيد في المنافسات الإفريقية، عندما يواجه فيوتشر المصري، بعدما حقق تعادلا أمام بيراميدز المصري بهدفين لمثلهما، في اللقاء الأول، وانتصارا بخمسة أهداف لهدف على أسكو كارا التوغولي، في المباراة الثانية.

وسيبحث أبناء دا كروز عن الانتصار اليوم أمام ملاحقهم المباشر فيوتشر المصري، الذي يحتل الوصافة بما مجموعه نقطتين، مناصفة مع بيراميدز، علما أن النقاط الثلاث ستجعل العساكر ينفردون بصدارة المجموعة الثالثة، ويقتربون بالتالي من التأهل إلى ربع النهائي.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال دا كروز مدرب الجيش الملكي، إن فريق فيوتشر خصم جيد، ويمتلك قدرات رائعة، لكن في المقابل العساكر سيلعبون بتركيز كبير من أجل الفوز.

وتابع داكروز، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، قائلا، إن تصدر المجموعة مع فشل فيوتشر في الفوز بأول جولتين، لا يعني أن مباراة اليوم ستكون سهلة، مشيرا إلى أن اللقاء سيلعب أمام الجماهير العسكرية، وبالتالي يجب استغلال عامل الأرض، أما فيوتشر فسيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية.

وختم مدرب الجيش الملكي تصريحاته، بالإشارة إلى أن العساكر يتواجدون في مجموعة صعبة، خاصة بوجود الثنائي المصري فيوتشر وبيراميدز، موضحا أن أسكو كارا التوغولي يبقى الأقل في المستوى من بين فرق المجموعة.

وفي الجهة المقابلة، يطمح فيوتشر المصري إلى الانتصار على الجيش الملكي، للعودة بالنقاط الثلاث إلى الديار، وخطف الصدارة منه قبل مواجهة الإياب، التي ستلعب في مصر، في حالة نهاية المباراة التي ستجمع بيراميدز المصري وأسكو كارا التوغولي، بانتصار هذا الأخير أو التعادل بينهما.

وفي هذا الصدد، قال علي ماهر، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، إن الجيش الملكي فريق قوي ويتصدر المجموعة، في المقابل سنبحث نحن عن تحقيق نتيجة إيجابية في الرباط للعودة بالنقاط الثلاث.

وأضاف مدرب فيوتشر، أن الجيش الملكي مميز هجوميا، لكنه أيضا يعاني من نقاط ضعف، فيما يمتلك فريقه الأسلحة المطلوبة للحد من خطورة الخصم.

وختم ماهر تصريحاته، بالإشارة إلى أن فريقه يتواجد في مجموعة صعبة، وكل الأندية تقدم مستويات قوية، وسيلعب للفوز فقط وليس التعادل، ولا يخشى ضغط المباراة والأجواء الجماهيرية.

ويتصدر حاليا الجيش الملكي مجموعته الثالثة بأربع نقاط، متبوعا ببيراميدز المصري في الوصافة بنقطتين، فيما يتواجد فيوتشر المصري في الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتذيل أسكو كارا الترتيب بنقطة واحدة.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *