اخبار الكويت

«شاشا» تنقل مباريات دوري كرة القدم

طرح جميع مباريات «دوري زين» مجاناً للجمهور عبر المنصة

أعلنت منصة «شاشا» التابعة للزميلة «القبس» التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، لشراء حقوق نقل مباريات «دوري زين» لكرة القدم، فيما كشفت عن طرح جميع مباريات «دوري زين» مجانا للجمهور عبر منصتها، وذلك باستخدام أفضل التقنيات التكنولوجية عبر الإنترنت.

وقالت المنصة في بيان إنها تسعى لضمان تجربة مريحة ومميزة للجمهور، فيما أعلنت عن سعيها للتعاقد مع أفضل المحللين الرياضيين في الكويت.

ضاري برجس

وأكدت «شاشا» أن «الخطوة تأتي انطلاقاً من إيمانها بدور القطاع الخاص وأهميته في تطوير قطاعات عديدة في الدولة، ولا سيما القطاع الرياضي المهم، الذي عانى كثيراً من الإهمال في الآونة الأخيرة، وبات يحتاج الاهتمام والدعم المادي والإعلامي، وللشغف الكبير للمشاركة في تطوير الرياضة الكويتية».

وأضافت: «تقدمت منصة شاشا بعرض إلى الاتحاد الكويتي لكرة القدم، لشراء الحقوق الخاصة بنقل الدوري الكويتي (دوري زين للدرجة الممتازة للموسم الكروي 20242023)، وذلك بعد الاتفاق مع مجموعة من الرعاة والشركات الداعمة، مقدرين لهم ثقتهم الكبيرة ودعمهم لهذه الخطوة».

وتابعت شاشا في بيانها: «مع ذهاب جزء كبير من ريع شراء البث لدعم الأندية من أجل تطويرها، تؤكد شاشا سعيها لإثراء هذه التجربة إعلامياً، وذلك بعد أن رسخت مكانتها كمؤسسة متخصصة في إنتاج وتسويق المحتوى الإعلامي، إذ تملك إحدى المنصات الرقمية الرائدة في المنطقة، وحالياً لديها اهتمام كبير بالمحتوى الرياضي في الكويت».

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *