اخبار

الكشف عن مساحة Final Fantasy Pixel Remaster لجهاز Switch

كشفت Square Enix في الاسبوع الماضي أن Final Fantasy Pixel Remasters، والتي هي في الأساس إصدارات مطورة من Final Fantasy 1-6، سيتم إصدارها على Nintendo Switch في 19 أبريل 2023، واليوم حصلنا على تفاصيل أكثر بخصوص مساحة المجموعة النهائية.تتطلب لعبة Final Fantasy Pixel Remaster، أي المجموعة بأكملها، مساحة تخزين مجانية تبلغ 5.7 جيجابايت، حيث ستتطلب لعبة Final Fantasy 1 مساحة 612 ميجابايت، و Final Fantasy 2 مساحة 601 ميجابايت، وستتطلب Final Fantasy 3 و 4 مساحة 734 ميجابايت لكل منهما، وسيتطلب Final Fantasy 5 مساحة 974 ميجابايت، و Final Fantasy 6 مساحة 1.3 جيجابايت.

المثير للاهتمام أن هذه الإصدارات تأتي بخط بكسل جديد، والذي يبدو أنه يعالج واحدة من أكبر المشكلات التي واجهها المعجبون مع الألعاب عندما تم إصدارها لأول مرة بسبب الاختيار للخط للخط بواسطة Square Enix لهذه النسخ المعدلة التي تركت كثير من منتظريها غير سعداء.

سيكون هناك أيضًا خيار جديد للتبديل بين الموسيقى الخلفية الأصلية والجديدة متى أردت ذلك، وستكون جميع الألعاب الست متاحة في 19 أبريل، وسيتمكن اللاعبون من شرائها بشكل فردي أو كحزمة كاملة.

تتراوح أسعار الألعاب من 11.99 دولارًا إلى 17.99 دولارًا لكل لعبة في متجر eShop، ويمكن شراء الستة جميعًا مقابل 74.99 دولارًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *