منوعات

اشترت سمر خرزه كبيره لتعلقها في عقدها فاذا كان للخرزه ٥ اوجه

يشرفنا عبر موقعنا في الموجز ان نقدم لكم حل سؤال اشترت سمر خرزه كبيره لتعلقها في عقدها فاذا كان للخرزه ٥ اوجه، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

اشترت سمر خرزه كبيره لتعلقها في عقدها فاذا كان للخرزه ٥ اوجه?

الجواب الصحيح

اشترت سمر خرزة كبيرة لتعلقها في عقدها ، فإذا كان للخرزة ٥ أوجه ، ٩ أحرف ، ٦رؤوس . فما الشكل الذي تمثله الخرزة ؟، الأشكال الهندسية وجدت في مادة الرياضيات وأخذت مساحة كبيرة في الشرح والتوضيح للطلبة، فكل شكل هندي قد تكون من مجموعة من الخواص والعناصر التي تخصه ذاته دون غيره من الأشكال الهندسية الأخرى، حيث أن الشكل الهندسي يمكن الحكم عليه من أضلاعه، ومن الأوجه الخاصة به، فالأشكال والمجسمات من أبرز الفروع التي تكون منها علم الهندسة أحد أبرز فروع علم الرياضيات.

حل سؤال اشترت سمر خرزة كبيرة لتعلقها في عقدها ، فإذا كان للخرزة ٥ أوجه ، ٩ أحرف ، ٦رؤوس . فما الشكل

وجد في علم الهندسة شكل من الأشكال الهندسية التي تدل على ذلك الشكل المكون من خمسة أوجه وتسعة حروف وستة من الرؤوس، وهو ما سنودره من خلال حل السؤال اشترت سمر خرزة كبيرة لتعلقها في عقدها، وهو كالتالي:

الإجابة هي/ منشور ثلاثي

الإجابة هي/ منشور ثلاثي

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر في الموجز هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال اشترت سمر خرزه كبيره لتعلقها في عقدها فاذا كان للخرزه ٥ اوجه، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *