اخبار الإمارات

“أوقاف دبي” و”تنمية المجتمع” تبحثان سبل تطوير خدمات القصر

دبي في 28 مايو/ وام / عقدت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر في دبي وهيئة تنمية المجتمع بدبي اجتماعا تنسيقيا في إطار الجهود المشتركة لتطوير خدمات القصر وإدارة الحالات الاجتماعية والإنسانية في الإمارة وتعزيز التنسيق والعمل المشترك لضمان تحقيق الأهداف والمخرجات المتوقعة للبرامج والمبادرات المتعلقة بالقصّر ومن في حكمهم.

حضر الاجتماع معالي حصة بنت عيسى بوحميد مدير عام هيئة تنمية المجتمع بدبي ووفد من الهيئة وسعادة علي محمد المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر وعدد من مسؤولي المؤسسة.

وجرى خلال الاجتماع بحث خطط العمل المشتركة لتسهيل رحلة العميل وتطوير آفاق جديدة لتلبية تطلعات الشريحة المعنية إلى جانب مراجعة برامج الدعم الاجتماعي المشتركة وعدد من التحديات التي قد تشكل عائقا أمام بعض الخدمات المقدمة للمجتمع وسبل حلها والتعامل معها بما يضمن فاعلية جودة الخدمات المشتركة بين الجانبين.

وقالت معالي حصة بنت عيسى بوحميد إن الهيئة تعمل على تكثيف التعاون مع الجهات المعنية بخدمات القصّر بهدف تسهيل رحلة المتعامل وتخفيف العبء النفسي عن المستفيدين فضلا عن تطوير آفاق أوسع لتنشئتهم كأشخاص فاعلين ومؤثرين في التنمية المستقبلية.
وأضافت معاليها أن التعاون الحثيث بين فريق هيئة تنمية المجتمع ومؤسسة الأوقاف يساهم في جعل الخدمات المقدمة للقصر أكثر فاعلية ودعمهم للوصول إلى أقصى طاقاتهم التعليمية والاجتماعية.

من جانبه أكد سعادة علي المطوع أن الاجتماع يأتي في إطار التعاون المشترك بين “أوقاف دبي” والمؤسسات الحكومية الشريكة بهدف رفع كفاءة منظومة العمل الوقفي في قطاع الشؤون الاجتماعية وسعي المؤسسة لتطوير خدماتها ومبادراتها المتعلقة بالقصر لتحقيق رسالتها في تحقيق ريادة الاستثمار الوقفي وأموال القصر.
وأكد ضرورة موائمة الخطط والأهداف مع هيئة تنمية المجتمع في الجانب المتعلق بالقصر والتنمية الاجتماعية للحالات الانسانية وتبني استراتيجيات فعالة تسهم في تحقيق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع وتحقيق رؤية القيادة الرشيدة الرامية إلى ضمان الاستقرار الاجتماعي ورفع جودة حياة القصر وتعزيز رفاهيتهم.

محمد نبيل أبو طه/ منيرة السميطي / عبد الناصر منعم

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *