رياضة

“غيروا مصائرهم”.. حكايات لاعبو كرة قدم مع زوجاتهم (صور)


04:35 م


الخميس 24 أغسطس 2023

كتبت هند عواد:

شهدت الساعات القليلة الماضية، رفض لاعب النصر السعودي، عبد الإله العمري عرض بلغت قيمته 10 مليون ريال سعودي، بسبب زوجته، وعلى غراره اتخذ العديد من اللاعبين والمدربين قرارت من أجل زوجاتهم وعائلاتهم لأسباب مختلفة.

رفض مدافع النصر السعودي التجديد مع النادي، رغم العروض المالية الضخمة، وتمسك بالرحيل ليرافق زوجته التي تدرس في جامعة بجدة، وأصر اللاعب على الرحيل منذ زواجة مطلع الصيف الجاري.

قدم فايلر مستوى مميزًا مع الأهلي، لكن تسببت زوجته في تعطيل هذه المسيرة، بعدما قرر فايلر ترك الأهلي.

أشارت تقارير صحفية حينها، أن رغبة المدرب البقاء جوار زوجته ونجله في سويسرا، وترك الأهلي في مطلع شهر أكتوبر 2020، رغم العروض المقدمة من النادي له.

قدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عروضا مغرية للمدرب، منها السماح له بالسفر والعودة لزيارة عائلته أو حضور أسرته بالكامل على نفقة النادي، لكن فايلر تمسك بقرار الرحيل.

“العائلة أهم من أي شئ”.. هكذا جاء رد هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام على عروض الانتقال إلى الأهلي السعودي.

رفض هوجو الانتقال إلى الدوري السعودي، بسبب رفض زوجته العيش في المملكة العربية السعودية، وسرعات ما استجاب اللاعب لرغبة زوجته واعتذر لعرض الأهلي السعودي.

سبق وربط البلجيكي، إيدين هازارد انتقاله من تشيلسي عام 2014 بقرار زوجته، أثناء وجود هازارد مع تشيلسي انتشرت العديد من الأنباء التي تشير إلى انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان.

رد اللاعب على انتقاله إلى باريس سان جيرمان، قائلًا: ” إذا قالت لي زوجتى حبيبى أريدك أن تذهب إلى باريس سان جيرمان، فسوف أضع ذلك حتمًا فى اعتباري”.

رفض لاعب آخر الاستمرار في الدوري الإنجليزي بسبب زوجته، رغم تألق ديميتري باييت مع وست هام الإنجليزي، قرر اللاعب ترك النادي بعد 12 شهر تقريبا.

عاد باييه إلى مارسيليا، لأن زوجته وأطفاله الثلاثة لم يتمكنوا من الاستقرار في إنجلترا وفضلوا العودة إلى فرنسا.

قال اللاعب حينها: “يكون الأمر معقدًا على مستوى الأسرة، فقد يمنعك ذلك من الشعور بالراحة في عملك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *