فنون

سيمون تكشف عن دور كرم مطاوع في اكتشافها


09:00 ص


السبت 15 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:
تعيش الفنانة سيمون انتعاشة فنية خلال الفترة الماضية، إذ شاركت بعدد من الحفلات الغنائية بعد غياب سنوات كان آخرها حفل الموسيقار هاني شنودة والذي أقيم يوم 16 يونيو على مسرح الماركيه في كايرو فستيفال سيتي، إلى جانب حضورها العديد من الندوات الثقافية وتكريمها عن مسيرة فنية تعاونت خلالها مع عدد من أبرز نجوم وصناع الموسيقى في مصر.

ونشرت”سيمون” صورة للفنان والمخرج الراحل كرم مطاوع وكشفت العديد من التفاصيل، وعلقت قائلة: “أول حد كان عايزها تمثل في المسرح من أول سنة غنا اكتشفها للمسرح المخرج الراحل كرم مطاوع وكان عاوز يقدمها في المسرح ويخرج لها مسرحية، وكان شايف أنها ممثلة مسرح ممتازة لكن المشروع لم يتحقق، لكن الأيام أثبتت أن نظرته صحيحة بعد تألقها ونجاحها على المسرح دايماً كانت نظرته عميقة للفنان اللي قدامه وشايف نقط قوته ويلفت نظره ليها ويحاول يقويها بقت من أهم النجوم في مصر والعالم العربي”.

واحتفلت “سيمون” بعيد ميلادها ضمن فعاليات النشاط السينمائي بقطاع صندوق التنمية الثقافية بقاعة سينما الهناجر بشهر يونيو الماضي، احتفالاً بها وبفيلمها “يوم مر يوم حلو” والذي عرض على هامش الاحتفالية.

وفاجأت “سيمون” المتواجدين بالاحتفالية بحضورها بنفس الفستان الذي ظهرت به بأحداث فيلم “يوم مر يوم حلو” وسط احتفاء الحضور بسيمون والتي قامت بتحيتهم فور وصولها.

وحضر الاحتفالية الفنان مجدي صبحي، الفنانة سلوي محمد علي، وأقيمت تحت إشراف المخرج أشرف فايق والذي نشر بوست عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” معلقاً: “ليلة في حب سيمون”.

يذكر أن سيمون ستحيي حفلاً غنائياً يوم السبت الموافق 22 يوليو الجاري في ساقية الصاوي ومن المتوقع أن تقوم بغناء عدد من أغانيها الشهيرة بفترة التسعينات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *