اخبار المغرب

مسؤول يفسر انقطاع الماء في مرزوكة

صورة: أرشيف

هسبريس من الرباطالإثنين 24 يوليوز 2023 14:04

كشف مصدر مسؤول بالرشيدية أن وضعية الماء بمنطقة مرزوكة، وبأغلب المناطق بجماعة الطاوس، عادية، موضحا أن غياب الماء في بعض المناطق عائد إلى مشكل تقني، بالإضافة إلى تزايد الطلب خلال هذه الفترة الصيفية.

وقال المصدر ذاته، الذي فضل عدم الكشف عن هويته للعموم، إن المصالح المعنية، بتنسيق مع عمالة إقليم الرشيدية، تقوم بمجهود كبير من أجل توفير هذه المادة الحيوية بالشكل المطلوب لجميع المواطنين.

وأضاف أن هناك شاحنات صهريجية بالمنطقة ستتم الاستعانة بها في الأوقات الضرورية، مشيرا إلى أن “الانقطاعات التي يتم تسجيلها في كل صيف سببها هو الطلب المتزايد لهذه المادة وتوافد السياح بشكل كبير”، وفق تعبيره.

وأبرز المتحدث ذاته أن المنطقة سيتم تزويدها بهذه المادة الحيوية انطلاقا من سد الحسن الداخل خلال الأشهر القادمة، كاشفا وجود مجهود كبير تقوم به السلطة الإقليمية والمصالح المعنية، بتنسيق مع الجماعة الترابية، لإنهاء هذا المشكل.

وختم المصدر ذاته حديثه لهسبريس قائلا: “لله الحمد، الفرشة المائية الباطنية في حالة جيدة وغير متضررة، ستكون هناك تدخلات لتوفير الماء بالشكل المطلوب، تنفيذا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الرامية إلى العناية بالمواطنين وتوفير لهم هذه المادة الحيوية”، بتعبيره.

الجفاف الماء مرزوكة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *