اخبار

“ربنا يتولاها”.. هكذا رد حسن شاكوش على إنتقاد الفنانة شذى له

حل مطرب المهرجانات حسن شاكوش برفقة زوجته ضيفان  على برنامج “العرافة” الذي تقدمة الإعلامية بسمة وهبة، على قناة المحور.

 

وهاجم حسن شاكوش، الفنانة شذى بعدما وجهت له انتقادات وقالت إنه لا يجيد الحديث، وقال شاكوش: “هي بتغني؟.. هي دي مغنية؟.. بتغني إيه؟؟؟ معرفهاش والله العظيم، أنتِ حافظة لها أغاني؟”.

 

وأضاف: “ربنا يتولاها، أنا مش مستفز زي ما هي بتقول، أنا بتكلم بطبيعتي ومبحضرش، لكن أنا مبغلطش، ومش بحب أكون FAKE”.

 

كما ردّ حسن شاكوش على مطرب المهرجانات حمو بيكا، الذي قال إنه مغرور، موضحًا: “حمو تلقائي، ومعاهم معاهم، عليهم عليهم، غلبان وطيب والناس بتلعب بدماغه ومشاعره، لما تكون طيب زيادة عن اللزوم بتبقى وحش جدا، عشان الناس بتقولك شمال يبقى شمال ويمين يبقى يمين، وبعد التصريحات دي، اتصل بيّ وقالي تعالى نقعد مع بعض”.

 

ومن ناحية أخري، أكد مغني المهرجانات حسن شاكوش، أنّه لم يخطئ في حق الصحفيين: “بالنسبة للصحفيين وأعضاء النقابة لهم كل التقدير وعلى راسي، لكن بعض الشباب كل واحد منهم معاه تليفون ومايك ويصور مع أي حد ويقول أنا أنتمي إلى الجريدة الفولانية، عندما تحدثت عن الأخبار الحرام كنت أقصد منتحلي الصفة، وعمري ما عملت حاجة حرام، لعبت في أكبر أندية مصر، وأسهل طريق قدامي كنت أني أشرب مخدرات، لكن عمري في حياتي ما عملتها”.

a6ae72aa7a.jpg

وتابع: “أعترف بأنني فعلت أشياء كثيرة خاطئة مثل عبارة وأشرب خمور وحشيش، مكنتش متوجه، لكن بعض الأشخاص ينتحلون صفة صحفيين وينشرون أخبارا كاذبة”. 

 

وأضاف: “مليش دعوة بالصحفيين، لكن بتكلم على الناس اللي عاملين صحفيين من غير ما يكون لهم شغلة أو مشغلة وبيعملوا قنوات ويرفعوا شغلهم عليها عشان المشاهدات”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *