اخبار المغرب

“أسرار الليل” يجمع شبيهات نجاة الوافي

صورة: صفحة نجاة الوافي

هسبريس منال لطفيالأربعاء 14 يونيو 2023 06:41

ستطل الممثلة المغربية نجاة الوافي على جمهورها المغربي، من جديد، من خلال مسلسل تاريخي يحمل عنوان “أسرار الليل”، يرتقب أن يتم الشروع في عرضه في الأيام القادمة عبر القناة الثانية بعدما تم تصويره منذ أزيد من سنة.

مسلسل “أسرار الليل” يحمل طابعا تاريخيا، تم تصويره بدار الباشا التابعة لجماعة المكي نواحي مدينة برشيد، وهو عبارة عن عمل قصير مكون من 4 حلقات، سيجمع لأول مرة الممثلة نجاة الوافي بشبيهتيها سلمى صلاح الدين ورانية منصور، بعد الضجة الكبيرة الذي خلفها هذا الموضوع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتجسد الممثلة الوافي في هذا المسلسل التاريخي دور صفية، زوجة شيخ القبيلة أم لتوأمين، مهنتها إعداد العطور، يسلط من خلالها المسلسل الضوء على حقبة زمنية معينة من تاريخ المغرب، وهو أول دور في مسارها من هذا النوع.

يشرف على إخراج “أسرار الليل” المخرج هشام الجباري، ويشارك فيه ثلة من النجوم والفنانين المغاربة، على غرار محمد خيي، نجاة الوافي، خديجة زروال، نبيل عاطف، حليمة البحراوي، محمد متوكل، شرف بن عفان، أنس كماني وخديجة حمان، مع حضور رائد التمثيل بالمغرب الفنان القدير محمد التسولي كضيف شرف.

جدير بالذكر أن الفنانة نجاة الوافي تألقت مؤخرا في المسلسل الدرامي الاجتماعي “جوديا”، الذي عرض عبر القناة الأولى قبل شهر رمضان الماضي وجسدت فيه شخصية “لالة فطومة” وشكل عودتها الحقيقية إلى أحضان الدراما المغربية بعد غياب وحققت من خلاله نجاحا مهما.

أسرار الليل مسلسل مغربي نجاة الوافي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *