اخبار المغرب

خبرة لاعبي الوداد حسمت المباراة

صورة: صفحة الوداد الرياضي

هسبورت محمد فنكارالسبت 20 ماي 2023 19:14

هنأ البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبي فريقه على القتالية الكبيرة التي أبانوا عنها في مباراة ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال فاندنبروك، في تصريحات له خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، إن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة وكانوا مستعدين ذهنيا للمواجهة، وأبانوا عن قوة نفسية هائلة ساهمت في استمرار تركيزهم حتى النهاية.

وأكد المدرب البلجيكي أن خبرة لاعبي الفريق المغربي كانت أقوى من جودة فريق صانداونز، إذ قاموا بمباراة قتالية عبرت بـ”الفريق الأحمر” إلى نهائي دوري الأبطال، وأضاف: “في الشوط الأول أغلقنا المساحات على الخصم وكنا جيدين من الناحية الدفاعية، وواصلنا ذلك في الشوط الثاني رغم استقبالنا هدفا.. خبرة اللاعبين ساهمت في عودتنا في النتيجة مرتين، وهذا أمر جد إيجابي”.

وتابع المتحدث ذاته: “أهنئ اللاعبين على العقلية التي لعبوا بها هذه المباراة؛ جميعهم كانوا حاضرين ذهنيا ويلعبون من أجل الفريق. أتمنى أن نواصل ذلك مستقبلا”.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد الرياضي يواجه الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليا والثالثة في تاريخ الفريقين.

الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا ماميلودي صانداونز

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *