اخبار المغرب

تصريحات مثيرة لبونو حول ميسي ورونالدو

صورة: أ.ف.ب

هسبورت آمال لكعيداالثلاثاء 21 نونبر 2023 02:20

تحدث ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، عن مجموعة من المواضيع المرتبطة بمشواره الكروي، في حوار مثير مع حساب “Davoo xeneize” على منصة “تويتش”، تطرق فيه لعلاقته مع كريستيانو رونالدو، ورأيه في ليونيل ميسي، وموقفه من عدم تتويجه بجائزة “ياشين” لأفضل حارس في العام.

وعلق بونو على التغييرات التي طرأت في الفترة الأخيرة على كرة القدم، قائلا: “لقد فقدت كرة القدم الكثير من التقنيات والفنيات. لا أريد أن أقول إنها لم تعد تجذب الكثير من المشاهدين، لكن لم يعد هناك شغف لمشاهدة لاعب معين كما كان الحال من قبل مع ميسي. سنفتقد ميسي بعد عامين ولن يكون لدينا لاعبون مثله”.

وتابع بونو، في سياق حديثه عن كواليس ظفره بقميص ميسي سابقا، والأثر الذي خلفته مواجهاته مع أفضل لاعب في العالم، قائلا: “إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أرى ميسي يسجل هدفًا ضدي”.

وتحدث بونو عن علاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبرا أن “كريستيانو هو أحد أفضل أصدقائي الآن، هو من الأشخاص الطيبين الذين تعرفت عليهم. لقد تبادلنا القمصان ذات يوم”، وأضاف: “أتذكر أنه سجل عليّ في البرنابيو. بعد المباراة، كان معه ابنه الذي قال لي: والدي سجل أربعة أهداف ضدك! الآن كبر ابنه وهو معه في السعودية، وقال لي: بونو، سنرى متى سيسجل أبي أهدافا في مرماك”.

وعن تتويج ديبو مارتينيز بجائزة “ياشين” لأفضل حارس مرمى في العالم، وهي الجائزة التي كان مرشحا لها بونو أيضا، قال حامي عرين “الأسود”: “مارتينيز استحق الفوز بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم. بالنسبة لي، ديبو كان أهم لاعب إلى جانب ميسي في مونديال قطر 2022”.

المنتخب المغربي ليونيل ميسي ياسين بونو ياشين

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *