اخبار المغرب

رمزي يقترب من تحليل “الكان” بهولندا

صورة: صفحة الوداد الرياضي

هسبورت حمزة اشتيويالجمعة 5 يناير 2024 04:22

علَّق الإطار الوطني عادل رمزي، المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على الأخبار الأخيرة التي ربطت اسمه بالترجي الرياضي التونسي للإشراف على تدريب الفريق خلفا للمدرب الحالي طارق ثابت.

وقال رمزي، في تصريح لـ”هسبورت”: “أقرأ الأخبار كما الجميع، وتلقيت اتصالات من مقربين لفريق الترجي الرياضي التونسي؛ لكن ليس هناك أي اتصال رسمي من مسؤولي الفريق التونسي حتى الآن”.

وأضاف المتحدث نفسه: “أكيد تدريب فريق من قيمة الترجي الرياضي التونسي يبقى شرفا لكل مدرب؛ لأننا نتحدث عن واحد من بين أفضل الأندية العربية والإفريقية، لو سنحت لي الفرصة سأكون فخوراً بذلك”.

وعن وضعه الحالي، قال المهاجم السابق لأسود الأطلس: “حاليا، أنا في عطلة قصيرة مع أسرتي، أريد أن أبقى قريباً من أجواء التدريب، وأفضل الاشتغال هذا الموسم دون أن أنتظر نهايته، كما لدي عرض من قناة “ziggo sport” الهولندية لتحليل مباريات كأس إفريقيا، الأولوية للتدريب. وفي حال كنت في فترة راحة قد أشغل هذه المهمة في “الكان”، الذي أتمنى خلاله التوفيق لأسود الأطلس”.

وعلى الرغم من إقالة رمزي من منصبه مدربا للوداد قبل أسابيع، فإن فئة عريضة من مناصري فريق الوداد الرياضي غير راضية على أداء ومستوى الفريق، خاصة بعد النتائج السلبية الأخيرة التي عاشها “الفريق الأحمر” مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي و”التسيب” الذي بات يعرفه البيت الداخلي لوصيف بطل الدوري الإفريقي.

الترجي الرياضي عادل رمزي كأس إفريقيا

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *