رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة الهلال والخليج Al-Hilal vs. Al Khaleeg في دوري روشن السعودي

مباراة الهلال والخليج اليوم. تُستأنف مواجهات دوري روشن السعودي طليعة اليوم الاول في الاسبوع ومع اطلالة شهر ابريل ، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره نادي الخليج “Al-Hilal vs. Al Khaleeg”، ضمن لقاءات الجولة الـ16 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، والمؤجلة من يوم 10 فبراير الماضي.

موعد مباراة الهلال والخليج في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال والخليج ، من المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره فريق الخليج على أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ، وذلك مساء اليوم السبت 1 ابريل 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة الخليج والهلال عبر قناة SSC1 HD بتعليق خالد المديقر ، وسيوفر الصخرة نيوز بث مباراة الهلال والخليج قبل ربع ساعة بمشيئة الله.

يلا شوت مباراة الهلال والخليج اليوم

يلا شوت مباراة الهلال والخليج اليوم، يخوض الهلال مباراة اليوم مفتقدا لخدمات سالم الدوسري الذي تعرض لإصابة في مفصل القدم خلال مشاركته في ودية السعودية وبوليفيا كما يغيب قائد الفريق سلمان الفرج بسبب إصابته في الحوض في تدريبات أزرق العاصمة الرياض، كما يفتقد الفريق لخدمات ظهيره الأيمن الدولي سعود عبد الحميد للإصابة. مباراة الهلال والخليج يلا شوت.

بث مباشر مباراة الهلال اليوم

بث مباشر مباراة الهلال اليوم، ويتواجد الهلال في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 39 نقطة من 19 لقاء، فيما يحتل الخليج المركز الـ14 برصيد 17 نقطة. يأمل من خلالها كبير آسيا في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، أملًا في تقليص الفارق مع الاتحاد المتصدر الحالي لمسابقة دوري روشن، بينما يسعى الدانة إلى الثأر من خسارة لقاء الدور الأول، ومحاولة الهروب من صراع القاع الخطير!. مباراة الخليج والهلال اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة الهلال ضد الخليج اليوم

بطولات مباراة الهلال اليوم ، يخوض الموج الأزرق مواجهة السبت، وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 39 نقطة وصافي (20) هدفًا، يفصله 11 نقطة كاملة عن اتحاد جدة متصدر الترتيب. إذ حقق الهلال السعودي خلال الموسم الجاري 11 انتصارًا (أبرزهم الرباعية المثيرة في شباك الذئاب التعاونية)، و6 تعادلات، بينما مُني بخسارتين. مباراة الهلال رابط مباشر.

يلا كورة الخليج والهلال

يلا كورة الخليج والهلال ، في المقابل، يدخل البحارة اللقاء، وهو في المرتبة الـ15 بالترتيب العام، وأول ثنائي القاع، بعدما جمع 17 نقطة وفارق (-16) هدفًا، يفصله (+6) أهداف لصالح العدالة صاحب المركز الـ14. فقد تمكن الخليج من الفوز في 5 مباريات، والتعادل في اثنتين (آخرها كان مع الطائي “2-2”)، غير أنه تجرع مرارة الخسارة 13 مرة هذا الموسم. يلا شوت مباراة الهلال.

مشاهدة مباراة الخليج اليوم

كان الفريقان قد التقيا في الدوري السعودي للشباب تحت 19 سنة، يوم أمس الخميس، وفاز الهلال على مضيفه الخليج بثلاثية نظيفة، سجلها سطام حسن الروقي و فيصل سعد الأسمري و تركي مشهور الغميل. من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة الخليج أمام الهلال في الدور الأول من دوري المحترفين السعودي، عن فوز كبير الرياض بثنائية النسر النيجري أوديون إيغالو والدبابة المالية موسى ماريغا (2-0).

مشاهدة مباراة الخليج اليوم ، كما ذكرنا أعلاه القنوات الناقلة لمباراة الفـــريق الأول لكرة القــــدم بنادي الهلال ضد الخليج في الدوري، فمن المقرر، أن تنقله قناة SSC EXTRA 2 HD الرياضية، وتعتبر قنوات SSC تعتبرالناقل الحصري لجميع البطولات المحلية داخل المملكة العربية السعودية بتعليق خالد المديقر وسنقوم بتوفير البث عبر موقعنا بإذن الله .مباراة الهلال مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *