اخبار السودان

كأس العالم 2022.. الكاميرون تخسر بهدف أمام سويسرا ضمن مباريات المجموعة السابعة

سجل اللاعب، بريل إيمبولو، بمساعدة شيردان شاكيري، هدف المباراة الوحيد لمنتخب سويسرا في الدقيقة 48 على حساب منتخب بلاده السابق، الكاميرون.

الخرطوم: التغيير

انتهت مباراة المنتخب الكاميروني مع نظيره السويسري بفوز سويسرا بهدف مقابل لا شيء.

التقى منتخبا سويسرا والكاميرون ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022، في مباراة جرت في ملعب “الجنوب”.

وسجل اللاعب، بريل إيمبولو، بمساعدة شيردان شاكيري، هدف المباراة الوحيد لمنتخب سويسرا في الدقيقة 48 على حساب منتخب بلاده السابق، الكاميرون.

وشهدت أحداث الشوط الأول، من مباراة الكاميرون وسويسرا، أداءً مميزًا من جانب الأسود الكاميرونية.

حيث شكلت الخطورة على مرمى يان سومر حارس مرمى سويسرا بأكثر من كرة أملا في إحراز الهدف الأول.

واستمر منتخب الكاميرون في محاولاته خلال أحداث الشوط الأول، بحثًا عن الهدف الأول، لكن دون أي جدوى، حتى انتهت الـ 45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تغير الأمر حيث أصبح منتخب سويسرا الأشد خطورة في المباراة، وشكل إزعاجًا كبيرًا على دفاعات المنتخب الكاميروني.

وفي الدقيقة 49 من عمر اللقاء نجح بريل إمبولو في إحراز الهدف الأول لصالح منتخب سويسرا، بعد تمريرة عرضية من جانب شاكيري، أسكنها الأول بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس أندري أونانا.

واستكمل المنتخب السويسري محاولاته، حتى انتهت أحداث المباراة، بفوزه بهدف دون رد في أولى مبارياته في كأس العالم.

وبهذا الفوز رفع منتخب سويسرا رصيده إلى النقطة 3 في المركز الأول في ترتيب مجموعته، فيما ظل منتخب الكاميرون دون نقاط في ذيل المجموعة.

ورفض إيمبولو الاحتفال بالهدف الذي سجله في شباك الكاميرون؛ نظرا إلى أنه من أصول كاميرونية، وولد إمبولو في ياوندي عاصمة الكاميرون.

يلعب المنتخب الكاميروني في المجموعة السابعة إلى جانب سويسرا، البرازيل وصربيا والذين سيلعبان آخر مباريات المجموعة اليوم الخميس، عند الساعة العاشرة مساء.

المصدر: صحيفة التغيير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *