اخبار السودان

العثور على الممثلة السودانية آمنة أمين بعد اختفائها لشهرين بالجزيرة

 

أوضح نقيب الدرامين إنه تم العثور على الممثلة آمنة أمين في قرية “حليوة” داخل لاية الجزيرة، مشيرا إلى التواصل المستمر مع أخيها الذي ظل يبحث عنها لمدة شهرين حتى تم العثور عليها

التغيير: مدني

كشف نقيب الدراميين السوداني، الرشيد أحمد عيسى، عن العثور على الفنانة والممثلة السودانية، آمنة أمين، بعد اختفائها لأكثر من شهرين.

وأوضح نقيب الدرامين عبر حسابه في فيسبوك، إنه تم العثور على الممثلة آمنة أمين في قرية “حليوة” داخل لاية الجزيرة، مشيرا إلى التواصل المستمر مع أخيها الذي ظل يبحث عنها لمدة شهرين حتى تم العثور عليها.

وكان الرشيد أحمد عيسى وعدد من الدراميين والناشطين قد أطلقوا حملة قبل أيام للمساعدة في البحث عن الفنانة آمنة أمين، بعد أن انقطعت اخبارها لأكثر من شهرين.

وجاء في بيان المناشدة أن الفنانة آمنة الفنانة آمنة أمين الطاهر “اختفت منذ أكثر من شهرين بعد أن نزحت الى ولاية الجزيرة، وأن أخبارها مقطوعة تماما.. عليه نرجو من الجميع العمل على إطلاق هذا النداء.. حياة الفنانة آمنة أمين في خطر”.

وواجه الكثير من الفنانين والأدباء السودانيين ظروفا قاسية، وتعرض بعضهم للقتل، خلال الحرب التي اندلعت في الخامس عشر من أبريل 2023 ما بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع.

 

المصدر: صحيفة التغيير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *