اخبار المغرب

مانشستر يونايتد يؤجل حسم مصير أمرابط

صورة: أ.ف.ب

هسبورت حمزة اشتيويالأحد 9 يونيو 2024 12:09

أجلت إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الحسم في مستقبل الدولي المغربي سفيان أمرابط بسبب المدرب الهولندي إيريك تن هاغ، قائد كتيبة “الشياطين الحمر”، حيث يقف “الأسد الأطلسي” على أبواب الرحيل.

وأوضح موقع “manchestereveningnews”، المختص في أخبار مانشستر يونايتد، أن لدى أمرابط فرصة لتمديد مقامه مع الفريق بتفعيل خيار شراء عقده في حال استمرار الهولندي إيريك تن هاغ لموسم جديد.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه في حال رحيل تن هاغ سيُصبح مصير أمرابط رهينا بقرار المدير الفني للنادي جيسون ويلكوكس، علما أن هناك أندية إيطالية وسعودية تسعى إلى التعاقد مع اللاعب.

ونجح أمرابط في التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، إذ شارك أساسيا في المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي، وقال في تصريح سابق إن سبب الفوز باللقب هو التعطش والرغبة الكبيرة في تحقيق لقب من أجل إسعاد الجماهير، بعد موسم صعب، مؤكدا أن فريقَه طبق خطة المدرب بشكل مثالي.

وبات أمرابط أول لاعب مغربي يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر التاريخ، بعد الفوز على الغريم التقليدي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية.

وقدم “الأسد الأطلسي” مردودا مميزا في النهائي باحتواء خطورة فيل فودين، نجم مانشستر سيتي، إذ استعاد الكرة 7 مرات، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 39 بالمائة، رغم موسمه المتواضع مع “الشياطين الحمر”.

إيريك تن هاغ سفيان أمرابط مانشستر يونايتد

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *