اخبار الإمارات

اتحاد الصحفيين الخليجيين يضع الصيغة النهائية للنظام الأساسي

المنامة في الأول من مارس / وام / اجتمع رؤساء الجمعيات والهيئات الصحفية الخليجية في البحرين يوم أمس وذلك لاستعراض سبل تعزيز التعاون والتنسيق فيما بينهم بما يعزز المكتسبات المهنية والصحفية.
حضر الاجتماع كل من خالد المالك رئيس هيئة الصحافة السعودية رئيس اتحاد الصحافة الخليجية ومحمد الحمادي رئيس جمعية الصحفيين الإماراتية وعيسى الشايجي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية الأمين العام لاتحاد الصحافة الخليجية وعدنان الراشد رئيس جمعية الصحفيين الكويتية ومحمد العريمي رئيس جمعية الصحفيين العُمانية .
و استكمل المشاركون خلال اجتماعهم إجراء التعديلات اللازمة على النظام الأساسي لاتحاد الصحافة الخليجية وتوصلوا إلى وضع صيغة نهائية للنظام الأساسي لاتحاد الصحفيين الخليجيين الذي يضم الجمعيات والهيئات والروابط والاتحادات الصحفية الخليجية في الدول الأعضاء بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
و أعرب رؤساء الجمعيات الصحفية الخليجية عن شكرهم لسعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير شئون الإعلام بمملكة البحرين على ما قدمته البحرين من تسهيلات ودعم ومساندة و لجمعية الصحفيين البحرينية على الترتيبات اللازمة التي أسهمت في نجاح اجتماعاتهم.

عاصم الخولي

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *