اخبار الكويت

مدير عام هيئة القصر رفع خالص تهانيه لسمو الشيخ مشعل الأحمد

رفع المدير العام للهيئة العامة لشؤون القصر نيابة عن جميع العاملين في الهيئة المهندس حمد البرجس خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية أميرا لدولة الكويت، متمنيا لسموه التوفيق والسداد في حمل مسؤولية تحقيق المزيد من التطور والنماء لدولة الكويت وشعبها العزيز، وقضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وأعرب البرجس عن تمنياته لصاحب السمو بالنجاح في مواصلة مسيرة الخير والعطاء والامن والاستقرار عبر مواجهة التحديات واستثمار الفرص بالتمسك بالوحدة الوطنية وتعزيز المواطنة، وقيام السلطتين التشريعية والتنفيذية بتنفيذ الاستحقاقات الوطنية لمصلحة الوطن والمواطنين.

سمو الأمير

وأكد البرجس أهمية ما جاء في الخطاب السامي من تأكيدات على مبادئ ومفاهيم تحدد معالم الطريق في الفترة المقبلة على المستويين الداخلي والخارجي وبما يسهم في زيادة فعالية برامج وخطط التنمية الشاملة الداخلية ويواصل تعزيز مكانة الكويت الإقليمية والدولية.

ونقل البرجس عن قيادات الهيئة والمشمولين برعايتها خالص تمنياتهم لصاحب السمو بالتوفيق والسداد وثقتهم في مواصلة دعمه وتوجيهاته السامية لقيادات جميع الجهات ذات الصلة بالقصر برعايتهم وتقديم كل اشكال الدعم والمساعدة المعنوية والمادية.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *