اخبار المغرب

المواجهة بين الوداد وسيمبا “معقدة”

عَبّر فوزي البنزرتي، المدرب الجديد لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن عزم المجموعة على تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الغد أمام سيمبا التنزاني، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال البنزرتي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة، إن الوداد الرياضي فريق كبير ويلعب من أجل النتائج الإيجابية دائما، مردفا: “نعلم أننا سنواجه فريقا قويا غدا، وأن المباراة ستكون معقدة.. وندرك أيضا أن نتيجة الفوز ستكون مهمة بالنسبة لنا في هذا اللقاء.. الجميع سيقوم بواجبه من أجل تحقيق المبتغى”.

وعن توقيت عودته لتدريب الوداد، قال البنزرتي: “التجربة ليست جديدة بالنسبة لي، كنت هنا مع الوداد قبل سنتين؛ وهي رابع مرة أقود فيها هذا الفريق.. عمليا، أعرف المجموعة جيدا، باستثناء بعض اللاعبين الجدد.. أرى أن المسألة ليست متعلقة بالتوقيت بقدر ما تعتمد على التفاهم، لا أظن أن الأمر سيشكل عائقا”.

وبخصوص غياب عميد الفريق يحيى جبران، عن مواجهة الغد، قال البنزرتي: “الأهم بالنسبة لي هو المجموعة.. حين أفقد جهود لاعبين أو اثنين في التشكيل الأساسي، لا يكون ذلك عائقا، إذا كان مفهوم المجموعة حاضرا بطبيعة الحال”.

من جهته، أكد عبد الحق بنشيخة، مدرب نادي سيمبا التنزاني، أن فريقه سيقاتل من أجل إسعاد الجماهير التي توجد وراءه دائما، وأن المجموعة ستعمل جاهدة لتكون في مستوى الحدث، غدا، في مواجهة الوداد الرياضي.

وقال بنشيخة، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إن “مواجهة الغد قوية ومهمة بالنسبة لنا، ندرك أنها ستكون حاسمة أيضا لمصير الفريقين معا في المسابقة، علينا أن نكون أقوياء من الناحية الذهنية ونركز.. وأثق في قدرة اللاعبين على تقديم أقصى ما في جعبتهم لتحقيق الانتصار”.

وتحدث بنشيخة عن الوداد الرياضي ومدربه الجديد، لكونه يعرفهما جيدا، قائلا: “الوداد فريق كبير، كانت مباراة جيدة أمامه في مراكش، كان بإمكاننا الفوز هناك؛ لكن اليوم سنناقش مباراة أخرى أمام الفريق نفسه، لكن بمدرب جديد أعرفه، هو صديقي، إنه مدرب كبير، وكلانا نريد الفوز.. البنزرتي يمتلك تجربة كبيرة في إفريقيا مثلي تماما، وكل واحد منا يدافع عن مصالح فريقه.. في ما يخصني، أرى في مواجهة الغد مباراة للفوز وسنحاول اللعب بطريقتنا، ونفعل ما في وسعنا لنكون في حجم التطلعات”.

وتطرق المتحدث نفسه للغيابات التي سيعاني منها سيمبا في مباراة الغد، قائلا: “نعاني من غيابين في خط الوسط، هذا ليس سهلا؛ لكن بقية اللاعبين جاهزون لتقديم مباراة في المستوى الكبير من أجل جماهيرنا”.

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *