اخبار المغرب

صابيري يتمنى اللعب بجانب رونالدو

أعرب الدولي المغربي عبد الحميد صابيري، متوسط ميدان فريق الفيحاء السعودي لكرة القدم، عن ارتياحه في “دوري روشن”، مشددا على رغبته الكبيرة في مواصلة المشوار بالملاعب السعودية خلال السنوات القادمة.

وقال صابيري لصحيفة “الرياضية” السعودية: “بدأت لعب الكرة مع أصدقائي في صغري بألمانيا حتى أصبحت محترفًا، وفعلت كل ما في وسعي لأصل إلى أعلى مستوى كروي، لذا سعيدٌ جدًا وفخورٌ بنفسي”.

وأضاف “انتهى عقدي مع الفيحاء، مع العلم أن النادي لديه خيار الشراء من فيورنتينا الإيطالي، لكن الإدارة لم تحسم بعد، لدي عروض كثيرة من خارج السعودية، لكنني أفضل البقاء هنا، سعيد جدا باللعب في هذا الدوري، أشعر بحب الناس وأرى كل شيء رائع هنا”.

واستطرد قائلا: “معجبٌ بجودة المسابقة وخطط البلاد لتطوير الرياضة، وأريد أن أكون جزءًا من المشروع الرياضي السعودي، بل أفتخر بذلك. صدقًا لا أريد العودة إلى أوروبا، وأرغب بشدةٍ في اللعب بالسعودية، وهذا ما أحاول فعله”.

وتابع “لنكن صادقين، الكرة في السعودية تتقدَّم وتتطوَّر بشكلٍ كبيرٍ وسريعٍ جدًّا، لذا حريصٌ على أن أبقى هنا، فأنا أعتقد أنني أستطيع إعطاء هذا الدوري أكثر مما قدَّمته العام الماضي، مع العلم أنني لعبت موسمًا جيدًا للغاية، وحصلنا على كثيرٍ من النقاط، وقدَّمت تمريراتٍ حاسمةً، وسجلت أهدافًا مهمةً. باختصار، أؤمن بالدوري السعودي، وأريد أن أكون جزءًا من هذا الدوري الذي يتطوَّر، وسيصبح بالتأكيد واحدًا من أفضل الدوريات”.

وأضاف “أعتقد أنه ليس هناك فرقٌ كبيرٌ بين الكرة في أوروبا والسعودية، ربما الفرق أن الأندية في السعودية تتطوَّر الآن، وتتحسَّن باستمرارٍ في كل شيءٍ. لذا في رأيي، لا يوجد فرق كبير جدًّا، وأكثر ما أعجبني هنا أن الجميع يصلي ويصوم معك، وهذا يجعل الأمر أكثر سهولةً، وأعتقد أن السعودية ستصبح جزءًا مهمًّا جدًّا من هذا العالم”.

وختم صابيري حواره قائلا: “أودُّ أن ألعب جنبًا إلى جنبٍ مع أفضل اللاعبين، وهو رونالدو، فهذه واحدةٌ من الأمور التي أتمناها، ومن الصعوبات التي واجهناها اللعبُ ضد فريق النصر، وتحديدًا أمام كريستيانو رونالدو، أفضل لاعبٍ في العالم الآن”.

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *