اخبار المغرب

رياض يغادر “الليغا” بحصيلة إيجابية

صورة: كريستال بالاس

هسبورت حمزة اشتيويالسبت 15 يونيو 2024 11:33

أنهى الدولي المغربي شادي رياض، المنتقل حديثا إلى فريق كريستال بالاس الإنجليزي، الموسم الماضي بأفضل طريقة مع ريال بيتيس الذي لعب له على سبيل الإعارة قادما من برشلونة.

وبصم مدافع “أسود الأطلس” على أرقام جيدة في “الليغا”، حيث نجح في لعب 26 مباراة خلال الموسم المنصرم في المسابقة.

وبلغت دقة تمريرات شادي رياض طوال الموسم 90 في المائة، مقابل 34 تدخلا على الكرة، حسب موقع “صوفا سكور” المتخصص في الأرقام والإحصائيات الكروية.

كما استرجع مدافع برشلونة السابق الكرة في 110 مناسبات، وربح 86 التحاما، ليحصل على تقييم بمعدل 6,80 على ما قدمه طوال الموسم الماضي.

وأعلن كريستال بالاس في بلاغ نشره عبر موقعه الإلكتروني صباح الجمعة تعاقده مع مدافع المنتخب الوطني المغربي إلى غاية يونيو من سنة 2029، بعدما شارك رياض في 30 مباراة مع “الفريق الأندلسي” الموسم الماضي في جميع المسابقات.

وخاض شادي رياض ثلاث مباريات دولية مع المنتخب الوطني الأول، إذ ظهر لأول مرة مع “أسود الأطلس” أمام سيراليون في يناير، وسجل هدفه الدولي الأول أمام الكونغو برازافيل في المباراة الأخيرة.

وقال شادي رياض: “أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى كريستال بالاس. لقد كنت مهتمًا بالمجيء إلى هنا بسبب تاريخ النادي والدوري الذي يلعب فيه. لقد أخبروني كيف لعبوا هذا العام، وأعتقد أن هذا يتناسب مع الطريقة التي ألعب بها تمامًا”، واختتم: “النادي لديه لاعبون رفيعو المستوى من الشباب، وقد جئت إلى هنا لمتابعة مسارهم، للتطور كما فعلوا”.

الدوري الإسباني شادي رياض كريستال بالاس

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *