اخبار الإمارات

عبد الله المري يطلع على الخطة التطويرية لمبادرة “لايف تبس”

دبي في 24 أبريل/ وام / اطلع معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، على الخطة التطويرية لمبادرة “لايف تبس” Live Tips التي يشرف عليها مجلس طلبة الجامعات والكليات في شرطة دبي، بهدف رفع الوعي لدى طلبة الجامعات في مختلف البرامج والتخصصات الدراسية في المواضيع الأمنية والشرطية والمجتمعية، واستثمار قدراتهم، وطاقاتهم، وإمكانياتهم لدعم وتطوير مختلف المشاريع والمبادرات الشرطية والأمنية.

حضر الفعالية العميد الدكتور صالح الحمراني، نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعقيد الدكتور إبراهيم بن سباع المري، رئيس مجلس الابتكار في شرطة دبي، والعقيد الدكتور منصور البلوشي، مدير إدارة البعثات والاستقطاب في الإدارة العامة للموارد البشرية، والنقيب الدكتور حامد عبد الله مراد، المُشرف العام لمجلس شرطة دبي لطلبة الكليات والجامعات، وعدد من الضباط.

وقدَّم العقيد الدكتور منصور البلوشي، شرحاً عن الخطة التطويرية لمبادرة “لايف تبس ” Live Tips التي تضمنت 4 محاور رئيسية، وهي لايف تبس التفاعلي، ولايف تبس بودكاست، ولايف تبس المرئي، ولايف تبس الموظفين.
وأضح العقيد الدكتور البلوشي أن المبادرة ستشمل شراكات ريادية مع مؤسسات إعلامية ريادية، وصناع محتوى مؤثرين، ومؤسسات تعليمية عالمية، والمجالس الشبابية والطلابية، إضافة الى دعوة متحدثين ذوي تأثير محلي وعالمين، ومتحدثين من شرطة دبي ومن الفئات الشبابية.
وقال إن عدد المشاهدين لمنصة “لايف تبس” منذ اطلاقها في العام 2020 بلغ 462 ألفاً من 54 جنسية، وبلغ عدد المستفيدين منها 45 ألف مستفيد من طلبة الكليات والجامعات وموظفي شرطة دبي ومختلف الجهات، منهم 32 ألفاً من طلبة الكليات والجامعات، و6 آلاف من موظفي شرطة دبي، و4 آلاف من طلبة المدارس، و3 آلاف من الجمهور الخارجي.
وأشار إلى أن المبادرة نظمت 160 محاضرة، تناولت 166 موضوعاً تنوعت ما بين الأمني والشرطي والتوعوي والمجتمعي والمعرفي والتعليمي، وفي السعادة وجودة الحياة.
وفي الختام وجَّه معالي القائد العام بعمل شراكات استراتيجية مع مختلف المؤسسات الإعلامية والتعليمية ذات الصلة، والتعاون مع شركات عالمية في تطوير منصة “لايف تبس “Live Tips لضمان وصولها لكافة الفئات المستهدفة.

عبد الناصر منعم/ سالمة الشامسي

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *